صدى البلد:
2024-09-18@01:57:46 GMT

الحق اشترى جيب جراند كومباس بخصم 70%

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن إعادة فتح مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج عقب صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، رقم 174 لسنة 2023، بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج، ونشره في الجريدة الرسمية.

السيارة جيب كومباس موديل 2022

وأكدت سها جندي أن القانون يهدف إلى السماح بإعادة العمل بمبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج، للذين لم يستفيدوا منها في المرة الأولى، لمدة 3 أشهر من تاريخ إصدار القانون.

نظام بسيارتك يخفض استهلاك البنزين 20% .. تعرف عليه اعرف سعر السيارة جين 2 معشوقة الشباب بسوق المستعمل نيسان وشيري الأبرز.. تعرف على شركات السيارات الأكثر مبيعاً في مصر 2023 ارتفاع سعر السيارة ساوإيست A5 موديل 2023 في مصر

وأوضحت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة أن إعادة فتح المبادرة جاءت عقب الكثير من الرغبات والطلبات التي تلقتها وزارة الهجرة من المصريين بالخارج خلال لقاءاتها معهم في إطار مبادرة "ساعة مع الوزيرة"، كما أنه كان أحد أهم توصيات مؤتمر المصريين في الخارج، في نسخته الرابعة والذي نظمته وزارة الهجرة في نهاية يوليو الماضي.

السيارة جيب كومباس موديل 2022

وأضافت الوزيرة أنه يجوز لمجلس الوزراء مد المدة المُشار إليها لمدة واحدة مماثلة، لافتة إلى أن بناء على موافقة رئيس الجمهورية على القانون وإصداره نهائيًا .

 

وينص القانون رقم 161 لسنة 2022 الخاصّ بمنح تيسيرات لـ استيراد سيارات المصريين بالخارج، على تخفيض قيمة الوديعة المطلوبة 70% على بعض السيارات.

السيارة جيب كومباس موديل 2022

وتأتى السيارة جيب كومباس موديل 2022 ، واحدة من أهم السيارات التى يبحث عنها المغتربين للاتيان بها إلى مصر واستيرادها، بعد ان ارتفع سعرها فى السوق المحلى المصرى بشكل كبير .

 

وتأتى الوديعة الدولارية للسيارة  جيب كومباس موديل 2022 ، ذات الفئة الكاملة بسعر 8,289 دولار، أما الفئة المتوسطة 8,537 دولار ، وتأتى الفئة الاساسية بسعر 8,786  دولار.

 

تأتي السيارة جيب كومباس موديل 2022 ، بمحرك يضخ قوة اجمالية قدرها 180 حصانا، رباعي الأسطوانات 4 سلندر سعة 1.3 لتر ، وناقل سرعات أوتوماتيكي، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 237 نيوتن/متر، وتبلغ سرعتها القصوى نحو 180 كيلومتر في الساعة.

السيارة جيب كومباس موديل 2022

وتعتمد السيارة جيب كومباس موديل 2022 ، على باقة من أنظمة السلامة مثل محذر التصادم، ومغادرة حارة السير، ونظام التعرف على الإشارات المرورية، ومساعد السرعة الذكي ونظام التعرف على تعب السائق، ووظيفة الكبح الاضطراري مع تعرف على المارة وقائدي الدراجات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استيراد السيارات للمصريين بالخارج المصريين بالخارج استيراد السيارات للمصريين جيب التيسيرات للمصريين المقيمين استيراد سيارات استيراد سيارات المصريين بالخارج استيراد السيارات

إقرأ أيضاً:

محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»

أعلن الفنان محمد نور عن استعداده لتصوير أغنيته الجديدة «هو فيه كده»، كما كشف عن بحثه عن موديل لتشارك في الكليب.

وقال محمد نور خلال فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: أي موديل تحب تشارك في الغنوه تبعت جزء صغير من الغنوة على صفحتي أو صفحة الشركة أو على صفحة المطرب الفنان والملحن محمد قماح، تعمل بس تاج علي أي صفحة من دول حظ سعيد للجميع».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Nour‎‏ (@‏‎mohamednourofficial‎‏)‎‏

أغنية «هو فيه كده» لمحمد نور

وطرح محمد نور منذ أيام أغنية «هو في كده» من كلمات محمد السوكني، وألحان وتوزيع محمد قماح، وماستر خالد رؤوف، ومونتاج محمود صبري وتم تصميمها بأحدث تقنيات الـ «AI».

ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، والذي يضم عددًا من الأغاني، الذي تعاون فيها نور، مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني لبناني لـ CNN: حزب الله اشترى أجهزة البيجر المتفجرة في الأشهر الأخيرة
  • برنامج «كلام في السياسة» يناقش التعديلات.. «الإجراءات الجنائية» قانون يمثل دستور العدالة ويهم كل المصريين
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • هيونداى توسان NX4 موديل 2025.. الأسعار والمميزات
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟ 
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • 6 جهات منوط بها مزاولة عمليات إلحاق المصريين بالعمل في الداخل والخارج وفقًا للقانون
  • وكيل اقتصادية النواب: بيان البرلمان طمأن المصريين عن قانون الإجراءات الجنائية
  • «مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج