أعلنت النجمة العالمية "سيلينا غوميز" مؤخرًا عن رغبتها الشديدة  في الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفو في هذه الفترة وذلك بسبب ما تراه من مشاهد العنف والرعب في الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة.

اقرأ ايضاًسيلينا غوميز متهمة بـ"النفاق" بعد تجاهلها ضحايا غزةسيلينا غوميز تقرر حذف إنستغرام بسبب أحداث غزة

كشفت غوميز في منشور لها ستقوم  بحذف موقع التواصل "انستغرام" بسبب أحداث العنف التي تجري حاليًا في غزة، فقالت: "إن تعرّض الناس للتعذيب والقتل  هو أمر مروّع ويجب على العالم حماية جميع الابرياء وخاصة الاطفال، كما يجب ايقاف العنف للابد".


 

وأضافت غوميز: "لا أستطيع الوقوف الى جانب الاطفال وهذا ما يجعلني مستاءة وغاضبة وأشعر بالمرض، أنا اتمنى أن أتمكن من تغيير العالم لكن مشاركة المنشورات لن تفعل هذا الشيء".

Singer Selena Gomez threatens to delete her instagram account pic.twitter.com/9O0yDVOjuc

— Instablog9ja (@instablog9ja) November 3, 2023


 

وبالرغم من الشخصيات الأكثر مشاهدة  ومتابعة عبر "إنستغرام" إلا أن سيلينا أكّدت بأن منشوراتها لن تفيد أحد ولذلك قامت بحذف حسابها على "انستغرام" وعلّقت في آخر منشور لها: "لقد طفح الكيل من المشاهد المروّعة".

اقرأ ايضاًفضح سيلينا غوميز..الرئيس التنفيذي لعلامتها التجارية صهيوني

وكانت النجمة الشابة قد عبرت في وقت سابق عن غضبها الشديد من العنف والأحداث عبر منشور مطول، وتعرضت من خلاله للهجوم من بعض داعمي الاحتلال الإسرائيلي.

Selena Gomez via Instagram Stories pic.twitter.com/lX9xtwM5Ip

— Selena Gomez Source (@GomezSource) October 31, 2023


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سيلينا غوميز أخبار المشاهير أخبار طوفان الاقصى سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

قتلى ومفقودون جنوب شرق سويسرا بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت السلطات في سويسرا، استمرار البحث عن أربعة أشخاص في عداد المفقودين بجنوب شرق البلاد وذلك بعد أن ضربت أحوال جوية سيئة المنطقة نهاية الأسبوع الماضي؛ مما رفع عدد القتلى إلى 4 و 6 مفقودين في الدولة الواقعة في جبال الألب.

مدير متحف الفيفا : سويسرا قادرة على تحقيق المفاجأة باليورو يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا

 

وقالت الشرطة في كانتون تيتشينو - حسبما ذكرت قناة "فرانس 24" الاخبارية اليوم /الثلاثاء/ - إن المفقودين الجدد هم امرأتان ورجلان، وأن عمليات البحث مازالت مستمرة، مضيفة أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في هذا الكانتون بجنوب شرق سويسرا في انهيار أرضي نهاية الأسبوع الماضي.

واضاف البيان أنه بعد أن جرف نهر ماجيا جسرا بالقرب من سيفيو، لم يكن من الممكن الوصول إلى الجزء العلوي من الوادي إلا عن طريق الجو بعد سوء الأحوال الجوية وتم حشد الجيش لفتح الوادي بسرعة عن طريق البر.

يذكر أن كانتون تيتشينو الواقعة بمنطقة فال ماجياقد تضررت بشدة بسبب الأمطار الغزيرة السبت الماضي.

تحذيرات من انخفاض أعداد الولادات في سويسرا

 

أشار المكتب الفيدرالي السويسري للإحصاء إلى أن أعداد الولادات انخفضت إلى مستوى تاريخي في سويسرا العام الماضي.

وجاء في بيان صادر عن المكتب:"عدد الأطفال لكل امرأة في سويسرا وصل إلى 1.33 في عام 2023، وهو أدنى مستوى تاريخي، عام 2023 تم سجيل 80 ألف مولود حي في سويسرا، وهو أقل بمقدار 2.3 ألف أو 2.8٪ عما كان عليه في عام 2022.. انخفض متوسط ​​عدد الأطفال لكل امرأة إلى أدنى مستوى له على الإطلاق، لقد كانت النسبة تعادل 1.52 طفل لكل امرأة في عام 2021، وانخفض الرقم إلى 1.39 عام 2022، وعام 2023 انخفض الرقم أكثر ليصل إلى 1.33".

وأشار البيان إلى أنه وفي عام 2023 انخفض عدد الولادات في سويسرا بنسبة 4.2 % بالنسبة للأمهات السويسريات، كما انخفضت هذه النسبة بمقدار 0.8% بالنسبة للأمهات اللواتي يحملن جنسيات أجنبية، وفيما يتعلق بجنسية الأطفال أشار المكتب إلى أن سويسرا شهدت العام الماضي ولادة حوالي 56100 طفل يحملون الجنسية السويسرية، فيما ولد فيها 23900 طفل من جنسيات أجنبية.

ونوه المكتب إلى أن متوسط عمر النساء عند ولادة الطفل الأول كان يبلغ 31.2 سنة في سويسرا عام 2022، وبلغ 31.3 سنة عام 2023.

مقالات مشابهة

  • قتلى ومفقودون جنوب شرق سويسرا بسبب سوء الأحوال الجوية
  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • تركيا.. اعتقال المئات بسبب الاعتداء على السوريين
  • الاستخبارات التركية تحذر المحرضين على العنف ضد السوريين
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة التي يعاني منها أطفال نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • غليان في الشمال السوري بسبب أحداث قيصري.. ودعوات للتهدئة (شاهد)
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • الأزمة الإنسانية فى موزمبيق تتفاقم بسبب العنف المسلح
  • السودان:موجة نزوح جديدة بسبب «أحداث سنجة»