أعلن نجمي بوليوود هيرثيك روشان وديبيكا بادوكون عن ختام تصوير مشاهد فيلمهمها الجديد Fighter، الذي سيكون من اخراج المخرج سيدهارش أناند.

وذلك حسب ما ذكر موقع "إنديا توداي"، الذي أفاد بأن الفيلم، يطرح ضمن موجة أفلام تتحدث عن سلاح الجو الهندي، متأثرا بالزخم الذي صنع فيلم "توب جن 2" لتوم كروز.

والفيلم من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض السينمائية في الهند خلال شهر يناير من العام المقبل.

جزء رابع من Krrish

و لمح النجم الهندي الكبير هريثيك روشان إلى احتمال تقديم جزء رابع من فيلم "كيريش" حيث يؤدي دور بطل هندي خارق، مشابهًا لأبطال القصص المصورة.

 وذكرت مجلة "India Today" أن هذا التلميح جاء من خلال تعليقات روشان على منشور للنجمة الهندية شرادها كابور.

 وقام المتابعون بمحاولة تفسير تلك التعليقات على أنها إشارة إلى عودة الشخصية الشهيرة في جزء جديد بمشاركة شرادها كابور.

مشروعات أخرى محتملة

وفيما يتعلق بالخطة السينمائية المعلنة سابقًا، يتم العمل على ربط عوالم الأفلام الناجحة مثل "WAR" و "TIGER" و "PATHAAN".

وفقًا لموقع "India Today"، قد نشهد لأول مرة تجمع نجوم بوليوود الكبار شاه روخ خان وهريثيك روشان وسلمان خان على الشاشة الفضية في الجزء الجديد من فيلم "WAR" الذي يقوم ببطولته هريثيك روشان.

مواجهة مرتقبة

ومن ثم، كشفت مصادر داخل بوليوود عن مفاجأة، حيث بدأ العمل على فيلم جديد يشهد مواجهة بين نجمي بوليوود شاه روخ خان وسلمان خان. وفقًا لموقع "India Today"، سيتم تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان "Tiger vs Pathaan"، حيث يجسد شاه روخ خان دور فيلم "باثان" وسيلتقي بسلمان خان الذي يؤدي دور "تايجر".

و من المقرر أن يتم بدء تصوير الفيلم رسميًا في مارس 2024، ومن المقرر طرحه في دور السينما في وقت لاحق.

فيلم Fighter

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود

إقرأ أيضاً:

مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)

كشفت تقارير أن المعاينة الأولية لجثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر، تظهر أنه لم يتعرض لأذى مباشر، مما يثير التساؤلات حول أسباب وفاته.

وبحسب مصادر لرويترز، تشير المعلومات غير الرسمية أن وفاة نصر الله قد تكون ناتجة عن أثر الصدمة الهائلة نتيجة الغارات الجوية المتزايدة التي استهدفت لبنان، وليس بسبب إصابة جسدية مباشرة.



ونشرت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لما قالت إنه انتشال جثمان نصر الله من مكان القصف الإسرائيلي.

وفيما لم يتم تأكيد أن الجثمان يعود لنصر الله، ألا أن الصور أظهرت أن الجثمان بحالة جيدة على ما يبدو.




وخلال الأيام الماضية، شهدت مناطق جنوب لبنان تصعيدًا عسكريًا كبيرًا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي شنت غارات جوية متكررة استهدفت مواقع تابعة لحزب الله، في الوقت الذي تم فيه الإعلان عن وفاة نصر الله، كانت هناك تقارير تشير إلى أن الضغوط الناتجة عن هذه الهجمات قد أثرت بشكل كبير على حالته الصحية.

وتعتبر وفاة نصر الله نقطة تحول في مسار حزب الله، الذي كان يعتمد بشكل كبير على قيادته، سيكون من المهم متابعة كيفية استجابة الحزب داخليًا، خاصة في ظل التحديات المتزايدة.

ومن المحتمل أن تكون وفاة نصر الله دافعًا لحزب الله لزيادة عمليات المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، مما ينذر بمزيد من التصعيد في المنطقة، وقد تؤثر على توازن القوى في المنطقة، حيث ستحاول القوى الإقليمية والمحلية إعادة تقييم استراتيجياتها بناءً على الأحداث الجديدة.


وكان نائب أمين عام حزب الله، نعيم قاسم، قد أكد في أول ظهور له عقب اغتيال حسن نصر الله، أن الحزب سيستمر بإسناد قطاع غزة في مواجهة الاحتلال، وسينتخب أمينا عاما جديدا له قريبا، خلفا للراحل حسن نصر الله.

 ونعى قاسم في حديث متلفز، الاثنين، نصر الله وكذب رواية الاحتلال الإسرائيلي حول اجتماع لـ 20 من قيادات الحزب، مشيرا إلى أن من حضروا في المكان المستهدف، نصر الله ورئيس حرسه، والمسؤول الإيراني في الحرس الثوري، إلى جانب القيادي في الحزب علي كركي.

وقال نعيم: "رغم فقدان بعض القادة والاعتداء على المدنيين والاعتداءات، لن نتزحزح عن مواقفنا الصادقة والشريفة، وستواصل المقاومة الإسلامية مواجهة العدو الإسرائيلي مساندةً لفلسطين ودفاعًا عن لبنان".

مقالات مشابهة

  • مشاهد جديدة لأحد الصواريخ الإيرانية سقط في الأردن .. وأردنيون يحتفلون بالهجوم على اسرائيل
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • مشاهد من العملية البرية للاحتلال جنوب لبنان
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • مشاهد من تكفين جثمان حسن نصر الله ورفيقه / فيديو
  • (فيديو) مشاهد أولية للغارات الإسرائيلية على الحديدة وتصاعد كبير لأعمدة الدخان
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • 3 مشاهد من استخراج جثمان حسن نصر الله.. لا تظهر أي جروح على جسده (فيديو)
  • بالصواريخ... حزب الله قصف صفد