كرمت جامعة فرانسي الهندية في الملتقى العالمي السادس والعشرين للتغذية الاكلينيكية العالم المصري  الدكتور جلال الدين نجيب الكيلاني الأستاذ بجامعة طنطا وذلك بعد فوزه بجائزة " زمكلي " العالمية نظراً لما قدمه في مجال علوم القلب والسمنه وارتباطها الوثيق بالتغذية فى الأعوام الخمسه الماضية.

 الجدير بالذكر أن العالم المصري حصل علي العديد من الجوائز العلمية المختلفة في هذا المجال حيث حصل علي جائزة الباحث المتفوق من جمعية القلب المصرية عامي 1999 و 2001 ' وعمل رئيساً للجمعية الدولية الأمريكية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2004 وحتي الان ، ثم رئيساً للكلية الدولية للقلب بالاتحاد الأوروبي عام 2017      كما تم تكريمه من الأكاديمية الدولية لعلوم القلب من كندا عام 2020

IMG-20231104-WA0059 IMG-20231104-WA0064 IMG-20231104-WA0060 IMG-20231105-WA0005 IMG-20231104-WA0060 IMG-20231104-WA0064.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي الأكاديمية الدولية الجوائز العلمية جامعة طنطا IMG 20231104

إقرأ أيضاً:

استاذ علوم سياسية: إسرائيل دولة مارقة لا تكترث للقرارات الدولية

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية، إن الإجرام الإسرائيلي متواصل ومستمر في غزة والضفة الغربية، سواء من القوات النظامية للاحتلال أو المتسوطنين، ويبدو أن الأمور تتفاقم وتتصاعد العمليات خلال الفترة الأخيرة.

 تحذيرات مصر

وشدد «بدر الدين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصبح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه خلال الأيام الماضية شهدنا تصعيدًا خطيرًا وعدوانًا على لبنان، موضحًا أن ما يحدث الآن من توسيع رقعة الصراع على كل الجبهات هو ما حذرت منه مصر منذ البداية، حين أكدت على ضرورة نزع فتيل هذه الأزمة لإنهاء الصراع سريعًا.

وأشار إلى أن إسرائيل يمكن أن توصف بأنها دولة مارقة ولا تعطي أي اهتمام للقرارات الدولية الصادرة من الجمعية العامة ومجلس الأمن، منوهًا بأن الولايات المتحدة دائمًا وعلى طول الخط ومنذ بداية الصراع تؤيد الاحتلال تأييدًا كاملًا سواء كان هذا على المستوى السياسي أو الدبلوماسي أو العسكري.

 توسيع رقعة الصراع

وشدد على أن دعم الولايات المتحدة الامريكية والإصرار على تقديم الدعم العسكري رغم توسيع رقعة الصراع هو الذي يجعل دولة الاحتلال لا تكترث لأي قرار دولي، موضحًا أنه يأمل ألا يكون مصير الأمم المتحدة كما كان مصير عصبة الأمم، بأنها تفشل في حل هذه القضايا المهمة.

مقالات مشابهة

  • العسكري يشارك في وضع معايير النزوح والهجرة مع منظمة الهجرة الدولية
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • وزير خارجية الصين: من الضروري اكتشاف سبيل لتعايش الدول الكبرى وبناء نوع جديد من العلاقات الدولية
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • وظائف خالية ببنك مصر في مجال علوم الكمبيوتر.. الشروط وكيفية التقديم
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • استاذ علوم سياسية: إسرائيل دولة مارقة لا تكترث للقرارات الدولية