تحتضن أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء مواجهة نارية تجمع بين صاحب الأرض نادي الوداد الرياضي ونظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري السوبرالأفريقي 2023-24.

الوداد المغربي تمكن في نصف النهائي من تخطي الترجي التونسي في مجموع المبارتين، فيما استطاع صن داونز التغلب على الأهلي المصري بهدف وحيد سجله في الذهاب على أرضه.

اقرأ أيضًا: برشلونة يتابع موهبة برازيلية جديدة مستهدفة من ريال مدريد

المواجهة بين الوداد وصن داونز تنطلق مساء اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل المباراة على قناة Arryadia HD بصوت المعلق محمد العدالي، وعلى قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق حاتم بطيشة.

تشكيلة الوداد المغربي المتوقعة ضد صن داونز في نهائي السوبر الافريقي 2023-24

حراسة المرمى: يوسف المطيع

خط الدفاع: أيوب عملود ، جمال حركاس ، أمين أبو الفتح ، يحيى عطية الله

خط الوسط: يحيى جبران ، عبد الله حيمود ، زكريا الدراوي

خط الهجوم: حمدو الهوني ، هشام بوسفيان ، الشرقي البحري

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صن داونز

إقرأ أيضاً:

«مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو

أثار المدرب البلجيكي المخضرم هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول لكرة القدم، بشأن استبعاد بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، من قائمة «البافانا بافانا» التي تخوض معسكر أكتوبر الجاري.

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا مباراتين خلال معسكر شهر أكتوبر الجاري، يومي 11 و15، وذلك أمام الكونغو، وذلك في إطار مباريات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

وقرر المدرب البلجيكي هوجو بروس، استعباد بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، عن قائمة «البافانا بافانا»، والتي تخوض مباراتي الكونغو في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وذلك للتوقف الثاني على التوالي بعد غيابه عن معسكر سبتمبر.

مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بسبب استبعاد بيرسي تاو

وكشف المدرب البلجيكي صاحب الـ72 عامًا، عن سبب غياب بيرسي تاو عن قائمة منتخب جنوب إفريقيا، قائلًا: «لا أستطيع التعليق على السبب، إنه يعاني من مشكلة شخصية، لن أعلق على هذا وتقبلت الأمر».

وأضاف بروس عن سبب استبعاده من المعسكر الماضي: «لم يتم اختيار تاو، الذي عانى في ذلك الوقت من الإصابات ولم يكن ضمن اللاعبين المفضلين في الأهلي، في تشكيلة تصفيات الشهر الماضي أيضًا».

واختتم: «أريد حماية تاو من الانتقادات التي تلقاها بسبب أدائه المتواضع في كأس الأمم الإفريقية الماضية ولم يكن مستعدًا ذهنيًا للانضمام إلى التشكيلة».

قائمة جنوب إفريقيا لمعسكر أكتوبر ومباراتي الكونغو

وجاءت قائمة جنوب إفريقيا على النحو التالي

حراسة المرمى: رونوين ويليامز (ماميلودي صن داونز)، ريكاردو جوس (سوبرسبورت يونايتد)، سيبو تشين (أورلاندو بايرتس)

خط الدفاع: نيكو موبي (سوبرسبورت يونايتد)، راشوين دورتلي (كايزر تشيفز)، نكوسيناثي سيبيسي (أورلاندو بايرتس)، أوبري موديبا (ماميلودي صن داونز)، خوليسو موداو (ماميلودي صن داونز)، فواز باساديان (ستيلينبوش إف سي)، تابيسو سيسان (أورلاندو بايرتس)، جرانت كيكانا (ماميلودي صن داونز)

خط الوسط: تيبوهو موكوينا (ماميلودي صن داونز)، جايدن آدامز (ستيلينبوش إف سي)، لوك لو روكس (إي إف كيه فارنامو، السويد)، ثالنتي مباثا (أورلاندو بايرتس)

خط الهجوم: ثيمبا زواني (ماميلودي صن داونز) صن داونز)، أوسوين أبوليس (بولوكواني سيتي)، باتريك ماسوانجاني (أورلاندو بايرتس)، إكرام راينيرز (ماميلودي صن داونز)، إلياس موكوانا (الترجي التونسي)، ثابيلو مورينا (ماميلودي صن داونز)، لايل فوستر (بيرنلي الإنجليزي)، ريليبوهيلي موفوكينج (أورلاندو بايرتس).

مقالات مشابهة

  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الفاو يقفز في سبتمبر الماضي
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
  • رئيس البرلمان الإيراني: مستعدون لكل الاحتمالات المجنونة المتوقعة من الكيان الصهيوني