أعلنت اليوم برايتس التعليمية، وهي الذراع الاستثماري في التعليم المملوكة لمجموعة جي إف إتش المالية والتي تضم جميع مراحل التعليم المدرسي من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر، والمصممة للاستفادة من فرص الاستثمار في قطاع التعليم الخاص العالمية والمقدر قيمتها بمليار دولار أمريكي، عن شراكتها مع نادي روتاري سيف البحرين، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف الى تقديم خدمة المجتمع لدعم التعليم من خلال رعاية البرامج الموجهة للشباب، بما في ذلك نوادي «Interact» و «Early Act»، والتي تهدف إلى تطوير مهارات القيادة وتعزيز خدمة المجتمع بين الشباب.

تعد الشراكة بين برايتس التعليمية ونادي روتاري السيف -البحرين بشأن إنشاء نوادي «Interact» و «Early Act خطوة إيجابية ومشجعةً، حيث تشترك كلتا المؤسستين في الالتزام بتعزيز المسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية.
الجدير بالذكر أن نادي «Interact» مخصص لطلاب المدارس الثانوية، في حين أن نادي «Early Act»، مخصص لطلاب المدارس الابتدائية. يهدف نادي «Interact» و «Early Act» إلى تشجيع طلاب المدارس على أن يصبحوا قادة في المستقبل وكذلك المشاركة في مشاريع خدمة المجتمع التي تفيد الآخرين. تتمثل مهمة التفاعل المبكر في تعزيز النوايا الحسنة والتفاهم والسلام من خلال المشاركة النشطة للطلاب حتى يتمكنوا من خلال المواطنة الملتزمة والقيادة الفعالة من تحسين نوعية الحياة في مدرستهم ومجتمعاتهم المحلية والعالمية. كذلك تعمل هذه الأندية على تعزيز التفاهم الدولي من خلال تشجيع الطلاب والشباب على التفاعل مع أشخاص من ثقافات مختلفة من خلال المشاركة في مشاريع الخدمات الدولية.
وتعليقاً على هذا الإعلان، قالت السيدة فاطمة أحمد كمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة برايتس التعليمية، «نسعى في برايتس التعليمية أن نقدم لطلابنا برامج متنوعة ومبتكرة لتعزيز وتطوير النواحي القيادية والمهارات الحياتية. يسعدنا التعاون مع نادي روتاري سيف -البحرين وبدء تفعيل نوادي «Interact» و»Early Act» خلال السنة الدراسية والتي من شأنها مساعدة طلاب مدارس برايتس على تعزيز مهاراتهم العملية والمهنية، ونحن على ثقة أنه ومن خلال هذا التعاون ستكون إضافة مميزة وجديدة للبرامج التي تقدمها مدارس برايتس».
من جانبه، قال محمد الحداد، رئيس نادي روتاري السيف -البحرين: «يسرنا أن نتعاون مع مجموعة برايتس التعليمية لتأسيس نوادي «Interact» و»Early Act»، والتي ستمنح الشباب الفرصة للمشاركة في مشاريع الخدمة التي تُحدث فرقًا في مجتمعنا. نحن على ثقة بأن هذه الأندية ستساعد في تطوير قادة المستقبل الذين يلتزمون بجعل العالم مكانًا أفضل. نتطلع إلى العمل مع برايتس التعليمية لخلق تأثير دائم على حياة الشباب في البحرين».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا نادی روتاری من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا، لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الكلية خلال العام الدراسي الجديد رافقه خلالها الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، عدد من المراكز والوحدات داخل الكلية منها مركز التطوير المهني بالكلية، وأجرى حوار مع عدد من الطلاب داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى تطوير وتعزيز المهارات الشخصية ومهارات التوظيف لدى الطلاب، بالإضافة إلى خدمات المشورة الفردية، وعقد دورات للغة الانجليزية، ودمج مشاركة القطاع الخاص من خلال المعارض والمنح التدريبة المقدمة من المركز.

كما عقد "الجيزاوي" لقاء تعريفيا مع الطلاب الجدد بالكلية، مشيدا بالكلية وانجازتها خلال الفترة السابقه حيث تعتبر من أعرق الكليات على مستوى مصر وتحتل تصنيفا متقدما على مستوى العالم كما إنه ا تضم عدد الاساتذة الذين نفتخر بهم.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • وزير الاتصالات: توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر و«سامسونج» تفتح مصنعا جديدا في 2025
  • وزير التموين يوجِّه بالإسراع في تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية بـ3 محافظات
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • وزير التموين يوجه بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • سفير كندا بالقاهرة: نوادي التوعية السكانية علامة فارقة في تاريخ مصر
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير