شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية، وذلك بسبب زيادة الأحمال وتوجه الموظفين إلى أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد الطريق الدائري زحامًا مروريًا من مؤسسة الزكاة إلى ما بعد نفق السلام بنحو 500 متر، وكذلك المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد زحامًا متحركًا، كما شهد المحور تكدسات مرورية في اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر، وكذلك محور صلاح سالم شهد زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين، كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.


كما تباطأت حركة السير بشارع الشهيد ومصطفى النحاس وطريق المنصة بمدينة نصر، وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور كثافات مرورية عالية.

وتباطأت حركة السير بمحور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولا إلى الحرفيين، ورصدت المتابعات تكدسات مرورية بجامعة الدول العربية، كذلك البطل أحمد عبدالعزيز، خاصة من نزلة كوبري أكتوبر، كما شهد كوبري مايو زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة نادي الزمالك، كما ظهرت كثافات مرورية بطريق كورنيش النيل لوسط البلد، وأيضا كثافات متحركة بشارعي فيصل والهرم اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم.

المرور تستعد لتقلبات الجو والطقس السيء برفع حالة الطوارئ خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة سقوط سائق تسبب في وفاة شخص بسبب خلاف على أولوية المرور بأسيوط الاستعلام عن مخالفات المرور مجانا ضبط 12 متهمًا للاتجار بالمواد المخدرة في الشرقية


قامت الأجهزة الأمنية بحملات أمنية عدة استهدفت قرى مركز شرطة منيا القمح بالشرقية أسفرت جهودها، خلال الآونة الأخيرة عن ضبط عدد (12) متهمًا وبحوزتهم (3,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين–كمية لمخدر الحشيش-بندقية خرطوش- 3 فرد محلي وطلقات مختلفة الأعيرة)"، بالإضافة لضبط مرتكبي 50 قضية سرقات متنوعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ استمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

ماس كهربائي وراء حريق شقة في العياط


تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في اندلاع حريق داخل شقة في العياط، وتبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، دون إصابات، وتم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا باندلاع حريق داخل منزل  في العياط، توجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل في الشقة، تم السيطرة عليه قبل امتداده للشقق المجاورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتولت النيابة المختصة التحقيق.

منتهية الصلاحية.. حبس صاحب مصنع لتصنيع الحلوى دون ترخيص 4 أيام


قررت النيابة العامة حبس صاحب مصنع لتصنيع الحلوى لإدارته المصنع دون ترخيص 4أيام على ذمة التحقيقات.

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط صاحب مصنع لتصنيع الحلوى كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع دون ترخيص.

 أمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الحادث، كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مصنع لتصنيع الحلوى كائن بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المصنع دون ترخيص.

 عثر بحيازته على كميات كبيرة من المواد الغذائية "حلوى" مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ودون بيانات غاشًّا بذلك جمهور المستهلكين.

كما عُثر بداخل المصنع على 1,200 طن عسل جلوكوز و 600 كيلو جرام دقيق و 400 كيلو جرام سكر و16 كيلو جرامًا كرسبي مغطى بالشيكولاتة جميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل على مصدرها.

 بمواجهته اعترف بإدارة المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتوصلت تحريات المباحث لصحة الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

 في السابق أمرت النيابة العامة بحبس فتاتين متهمين بالإتجار في الحشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط فتاتين بدائرة قسم شرطة أول العريش بشمال سيناء، وبحوزتهما 5 كيلو جرامات لمخدر الحشيش.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في وقت سابق من ضبط عاطل، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية متهم بالاتجار في المواد المخدرة.

وعثر بحوزته على 9 كيلو جرامات لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيدرو وعدد من الأقراص المخدرة و بندقية آلية وخزينتها و مسدس وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرور كثافات مرورية الحالة المرورية حركة السير نفق السلام صلاح سالم المصنع دون ترخیص الأجهزة الأمنیة النیابة العامة کثافات مروریة فی الاتجاهین کیلو جرام کما شهد

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأثنين، حالة من التكدس المروري، ذلك وسط انتشار أمني، لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

الحالة المروية

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • تخفيفاً للزخم في الشوارع.. إجراءات مرورية جديدة
  • ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة».. صراع بين عصابات الشوارع
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة