موقع 24:
2024-07-02@00:56:02 GMT

دوري أدنوك: صدارة الوصل.. وتعثر الجزيرة

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

دوري أدنوك: صدارة الوصل.. وتعثر الجزيرة

أسقط الوصل مضيفه العين في ليلة مثالية للاعبه فابيو ليما ليتقدم لصدارة دوري أدنوك للمحترفين وكاد الجزيرة أن ينتصر بعد فترة من السقوط قبل تعثره بنيران صديقة أمام الشارقة.

وفيما يلي أبرز مقتطفات الجولة السابعة للمسابقة.

أمسية مثالية لليما

سجل فابيو ليما هدفاً وصنع الآخر ليقود الوصل للفوز 3-1 على ضيفه العين ويرتقي لصدارة الدوري بعدما احتفل بمباراته رقم 200 مع فريقه.

رايات الوصل دوم خفاقة ????#اصفر_في_اصفر ???? pic.twitter.com/57q1mZ6HhT

— AlWasl SC (@AlWaslSC) November 2, 2023


وقبل بداية المباراة، تحصل ليما على قميص فريقه بالرقم 200 تكريماً له وحظي بأمسية مثالية بعدما سجل هدفاً رائعاً بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء قبل أن يصنع هدفاً لزميله سفيان بوفتيني.
وبدأ الوصل رحلته في صدارة الدوري متقدماً بفارق الأهداف على شباب الأهلي، حامل اللقب، ويأمل أن تستمر صدارته حتى النهاية لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2006-2007.

إدريس يحبط آمال الجزيرة

بدا الجزيرة في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات لكن المدافع عبد الله إدريس سجل بالخطأ في مرماه قرب النهاية ليتعادل 1-1 مع ضيفه الشارقة.
وأرسل موسى ماريغا مهاجم الشارقة تمريرة عرضية اصطدمت في إدريس لتستقر في شباك الحارس علي خصيف وتستمر معاناة فريق المدرب فرانك دي بور.

انتصارات الوحدة مستمرة

وعد المدرب بيتسو موسيماني جماهير الوحدة بالعودة لطريق الانتصارات قبل مباراة اتحاد كلباء قائلاً إنه يتبع "آلية صحيحة" لتعديل أوضاع الفريق.
وصدق موسيماني في وعده بعدما حقق الوحدة فوزه الثاني توالياً بعد هزيمتين متفوقاً بعشرة لاعبين على مضيفه عجمان بنتيجة 1-0.

ثلاثة أهداف عكسية في لقاء واحد

حقق حتا فوزه الأول منذ انطلاق الموسم وانتصر 4-2 على مضيفه الإمارات لكن الحدث الأبرز لم يكن فوز الفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير ولكن تسجيل ثلاثة أهداف عكسية في اللقاء.
وسجل ثنائي الإمارات سهيل عبد الله وفهد سبيل في المرمى بالخطأ ليتقدم الفريق الزائر 3-0 بعد 25 دقيقة.
ورد تميمو وورو لاعب حتا الجميل للإمارات وسجل بالخطأ في مرماه ليجعل النتيجة 4-2 لكن هدفه لم يكن كافياً لعودة فريق أندريس إنيستا في النتيجة ليحتل المركز 12 بين 14 فريقاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات

تراجع فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • حمى النيل تنهش في الاحتلال الإسرائيلي.. ما هي المناطق الموبوءة؟
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية