قال المدير العام للمنتدى سلطان السعدون، إن مشاركات عالمية في منتدى الطائف للاستثمار ستسهم في خلق الفرص الوظيفية.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة الإخبارية إلى أنه سيكون هناك العديد من العقود الاستثمارية التي ستخلق هذه الفرص.

وأشار السعدون إلى أن التواجد منقطع النظير، حيث تضاعفت الأرقام بشكل كبير ما يدل على مكانة الطائف الإستراتيجية كمدينة لوجستية سياحية.

ولفت إلى أن السياحة من أهم مقومات الطائف، ولكن بها الكثير من مقومات الاستثمار الأخرى تربط أغلب إمارات المناطق في الساحل الغربي للمملكة.  

فيديو | المدير العام للمنتدى سلطان السعدون: مشاركات عالمية في #منتدى_الطائف_للاستثمار ستسهم في خلق الفرص الوظيفية #برنامج_اليوم pic.twitter.com/uwAFYnhmR6

برنامج اليوم (@Studioekhbariy) November 5, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري

عقدت مديرية أوقاف الفيوم برئاسة الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة برنامج "لقاء الجمعة للأطفال" من مسجد الإبياري التابع لإدارة يوسف الصديق (غرب الوادي)، يأتي هذا في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال والإهتمام بالنشء، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناءً صحيحًا.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبحضور كل من الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وفضيلة الشيخ يحيى محمد مدير عام إدارة الدعوة بالمديرية، وفضيلة الشيخ علاء محمود مدير شؤون الإدارات بالمديرية، وفضيلة الشيخ محمد عبد المنعم مدير إدارة أوقاف مركز يوسف الصديق، والدكتورة  هدى حميد مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والواعظة الدكتورة هبة مختار.

وكيل أوقاف الفيوم: البرنامج  يهدف إلى تحصين النشء من الأفكار الهدامة ..

 

وفي كلمته أكد الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم أن البرنامج التثقيفي للأطفال يهدف إلى تحصين النشء من الأفكار الهدامة وغرس القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا حملة مصابيح الهدى في صنوف المعارف ويد التعمير والغرس للمستقبل.

وأوضح "الشيمي"، أن ما نراه من إقبال على البرنامج الصيفي يظهر مدى اهتمام وزارة الأوقاف بهذا البرنامج، لما له من دور هام وفعال في الحفاظ على أطفالنا من جماعات الشر والضلال، لتظل مصرنا محفوظة ومحروسة إلى يوم القيامة، مؤكداً أن البرنامج الصيفي يسهم في نشر الوعي الديني وحب الأوطان.

وفي كلمتها أشادت الدكتوره هدى حميد مدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بجهود وزارة الأوقاف في تربية وتثقيف النشء، مؤكدة أن البرنامج الصيفي للأطفال يعد أفضل رسالة تقدم لأبنائنا في المساجد فهو لبنة أساسية في بناء الوعي الديني والتنشئة السليمة. 

هذا وأوضح  عدد من أولياء الأمور، أن البرنامج الصيفي للطفل مصدر موثوق، يتلقى فيه النشء القيم والأخلاق النبيلة، ويعيد الصلة الروحية للنشء بالمسجد، ويسهم في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا، وينمي مدارك الفهم والتفاعل والتأثير والمشاركة في القضايا المجتمعية والوطنية، ويصقل مواهبهم الواعدة ويستثمر طاقاتهم، ويسهم بقوة في تنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم

بدأ البرنامج بقراءة القرآن الكريم لأحد البراعم من الأطفال ثم ابتهالات دينيه للأطفال، وفى نهاية البرنامج تم تقديم الهدايا للأطفال، ونسأل الله التوفيق والسداد. 

مقالات مشابهة

  • المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود وزارة الرياضة خلال منتدى (بسواعد الشباب تبنى الأمم)
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • منتدى الأعمال العُماني الأوزبكي يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين
  • مسؤول: تجاوز عدد المنشآت 1.3 مليون ساهم بزيادة الفرص الوظيفية والتمويلية
  • أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"