سواليف:
2024-07-04@15:20:13 GMT

وفاة شخص بحريق منزل في منطقة المدينة الرياضية

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

وفاة شخص بحريق منزل في منطقة المدينة الرياضية

#سواليف

توفي شخص اثر تعرضه لحروق بالغة في #الجسم بعد اندلاع #حريق في #منزل طابقي بمنطقة #المدينة_الرياضية في العاصمة عمان صباح اليوم.

وفي التفاصيل، تعاملت فرق #الإطفاء والاسعاف بمديرية دفاع مدني وسط عمان تعاملت الاحد، مع حريق شب داخل منزل في منطقة المدينة الرياضية.

وعملت الكوادر على إخماد الحريق والسيطرة عليه، حيث نتج عنه #وفاة شخص اثر تعرضه لحروق بالغة في الجسم وتم اخلائه الى المستشفى.

مقالات ذات صلة وظائف شاغرة ومدعوون لإجراء المقابلة الشخصية  / تفاصيل وأسماء 2023/11/05

وفتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الجسم حريق منزل المدينة الرياضية الإطفاء وفاة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تسقط 21 مسيرة روسية وتتراجع في مدينة إستراتيجية شرقا
  • أوكرانيا تنسحب من حي استراتيجي.. وقتيلان في زابوريجيا
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • وفاة طفلة بريطانية عانت من مستويات مرتفعة من البوتاسيوم.. ما القصة؟
  • إصابة 3 أشخاص في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • 6 مصابين و14 وفاة إثر انهيار منزل بحارة درويش بشارع رياض بحى شرق أسيوط