يبدو أنّ مارسيل كولر لا يبالي بحالة الغليان التي تشتعل بين جماهير المارد الأحمر، عند ظهور المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، إذ تحمل مشاركته علامات استفهام عدة، باعتباره لم يقدم أي شيء على أرض الواقع مع الأهلي، رغم الإنجازات التي حققها على مدار مسيرته.

سر إصرار كولر على مشاركة موديست مع الأهلي 

لماذا يصر كولر على الدفع بأنتوني موديست رغم الأداء المتواضع؟.

. يرى وليد هندي استشاري الصحة النفسية، أنّ إصرار المدرب السويسري ليس له علاقة بأداء المهاجم الفرنسي، بل دفاعًا عن اختياره من البداية، باعتباره صاحب قرار وصول لاعب بوروسيا دورتموند السابق، إلى القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

«هندي» في حديثه لـ«الوطن»، أكد أنّ ظهور موديست لن يكون الأخير خلال الفترة المقبلة، إذ يرغب كولر في التأكد من صحة اختياره من عدمه: «يجب أنّ يكون هناك مرونة في قرارت المدرب، ولا يختار لاعبين للمشاركة على أساس التجربة، فالأهلي يظهر وكأنه يلعب بـ10 لاعبين في وجود موديست، مما يضر الفريق بشكل كبير».

كولر يعاني من تخبط واضح في القرارات

وعن قرارات كولر الأخيرة سواء قبل المباريات أو خلالها، يرى «هندي» أنّ كولر يعاني من تخبط واضح في القرارات خلال الفترة المنقضية، ويجب أنّ يتحلى بالمرونة في اتخاذ القرارات واختيار العناصر المقرر الاعتماد عليها في رحلة الحفاظ على الألقاب القارية والمحلية.

«كولر أصبح يسير على وتيرة واحدة لا يغيرها وهذا يضر بمصلحة الفريق بشكل واضح».. هكذا أكد «هندي» أنّ الأهلي على مشارف أزمة كبيرة، حال تشبث كولر باختياراته، التي باتت معروفة ومحفوظة عن ظهر قلب للخصوم كافة، إذ يرى أنه ليس من الضروري اعتماد تغييرات من دكة البدلاء، حال انكشاف خطته التي بدأ بها اللقاء.

وأضاف: «موديست يعاني من أزمة في التكيف والانسجام واضحة، خاصة أنه جاء من مناخ مختلف كليًا عن أفريقيا وخطط وطريقة لعب مختلفة، إلى جانب عدم منحه الوقت الكافي للتأهل بدنيًا، لكن إصرار كولر على الدفع به في هذه الحالة يعد أمرا غير مفهوم وعلامة استفهام، وليس له أي تفسير سوى أنّ المدرب يدافع عن اختياراته حتى وإن كانت خاطئة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي موديست اخبار الأهلي اخبار موديست اخبار الأهلي اليوم کولر على

إقرأ أيضاً:

شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

عبر شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ البنك الأهلي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وتابع: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".

وأتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، و لن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

مقالات مشابهة

  • شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • طبيب يكشف طرق الوقاية من احتشاء عضلة القلب في الصيف
  • حماس: استهداف الاحتلال المتكرر لمدارس النازحين إصرار على تحدي كافة القوانين الدولية
  • طبيب أحمد رفعت: قبل واقعة الملعب كان يعاني من متلازمة "القلب المنكسر"
  • طبيب قلب يكشف مفاجأة حول حالة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة