من خلال منصات عروض الأزياء المختلفة حول العالم وفي أسبوع الموضة الذي بدأ من نيويورك مرورا بأسبوع لندن وميلان ووصولا إلى باريس، برزت موضة الجاكيتات الجينز أو الـ"دينيم"، حتى في عرض العلامة الإيطالية العريقة "فيرساتشي" في مدينة لوس أنجلوس والذي تأخر لمدة أسبوعين عن موعده المحدد، كانت الجاكيتات الـ"جينز أو ال"دينيم" حاضرة وبقوة.

اقرأ ايضاًمن هي مها السقا السيدة التي حافظت على التراث الفلسطيني وبالأخص الثوب؟

تتميز جاكيتات الجينز بقصاتها المتنوعة وتفاصيلها الهندسية  التي لا غنى عنها في إطلالاتك اليومية التي ستزيدك أناقة بكل تأكيد. فتعتبر من خياراتك الأساسية التي تضمن لك إطلالة كاجوال مع تعدد القصات الرائجة والتي تمنحك أناقة خاطفة ومميزة في إطلالاتك كل يوم. 

وفي هذا النقال سنستعرض لك أبرز إطلالات جاكيت الـ"دينيم" المميزة التي لفتتنا خلال عروض موسم خريف وشتاء 2023-2024 وأكثرها مبيعا.

جاكيت الـ"دينيم" الممزوج باللون الأسود من ستيلا ماكارتن

لفتنا كثيرا خلال عرض أزياء مصممة الأزياء المبتكرة والرائدة "ستيلا ماكارتني" في أسبوع باريس للموضة قصات الجاكيتات المميزة التي قدمتها خلال العرض الذي أخذ الطابع الراقي الممزوج بالعناصر الحركية والمميزة، وللخريف والشتاء ننصحك باعتماد صيحة جاكيت من قماش الـ"دينيم" الممزوج مع تفاصيل الـ"جاباردين" الأسود الراقي الذي ميز الجاكيت وأعطاه بعدا راقيا آخر ليناسب إطلالاتك اليومية ال"كاجوال" والأنيقة بقصة جديدة ومختلفة وغير تقليدية.

من عرض "فيرساتشيه" تولد صيحات جاكيت الـ"دينيم"

خلال عرض علامة الأزياء العريقة "فيرساتشي" لموسم خريف وشتاء 2023-2024 واللذي عرض في مدينة "لوس أنجلوس" الأميريكية مارس الماضي، انطلقت كل من اليابانية سورا تشوي والعارضة الهندية أفانتي ناجراث بإطلالتلين مميزتين بصيحة الجاكيت الجينز أو الدينيم والذي نسقت بأسلوب راقي وملهم مع اللون الأسود لأناقة وتميز لا مثيل لهما.

اقرأ ايضاًكلوديا شيفر تعود عبر فيرساتشي صيف 2024.. وجيجي حديد بمشية مهزوزة

حيث برزت أجمل صيحات الجاكيتات الجينز أو ال"دينيم" الرائجة في المواسم المقبلة بقصة الجاكيت القصيرة جدا التي يمكنك تنسيقها مع اللون الأسود بخيارات متعددة بين البنطال والتنورة وغيرها، وتميزت هذه القصة المستقيمة من دار (Versace) لتبرز مع قصة الأكتاف القوية وصيحة الجيوب النافرة مع الأزرار المزينة بشعار "ميدوزا" الشهير والخاص بالدار.

ويمكنك اختيار القصات الواسعة المنسدلة على الأكتاف مع الأزرار المستقيمة على الجوانب بتفاصيل متعددة وأبرزها صيحة الاكمام الفضفاضة مع أقمشة الجينز بالألوان المتوسطة بكثير من الأنوثة والرقي، كما يمكنك تنسيقها بأسلوب "مونوكروماتيك" وحيوي من وحي هذه الإطلالة. وقومي بتنسيق هذا الجاكيت المميز بالقصات والأشكال الدائرية مع البنطلون الجينز الكاجوال بقصته المستقيمة والتموجات الفاتحة، لضمان إطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من عرض أزياء "كلوي" قماش الصوف ال"شيرلنج" مع الـ"دينيم"

كما يمكنك التأنق بخيار الجاكيت الجينز أو الـ"دينيم" بأسلوب راقي ومميز بقصة جاكيت "كلوي" المميز بتفاصيل الخطوط الـ"كوردروي" الناعمة والتي مزجت مع الصوف الـ"شيرلنج" الأنيق باللون الأبيض للمسة انثوية ناعمة وراقية بأسلوب دار "كلوي" ويمكنك تنسيق هذه الدرجة من الجينز بكل أناقة مع اللون الأسود والأبيض بكل سهولة لإطلالات نهارية وسهلة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أزياء ملابس

إقرأ أيضاً:

«المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024

أعلن البنك المركزي وصول تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الربع الرابع من العام الحالي في الفترة من أبريل - يونيو 2024 إلى 7.5 مليار دولار مقابل نحو 4.6 مليار دولار خلال تلك الفترة من العام السابق»، بزيادة وصلت إلى 61.4%.

تحويلات المصريين العاملين

وسجلت تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال نهاية 2023، 21.9 مليار دولار، مقابل 22.1 مليار دولار خلال عام 2022، وفقا لبيان ميزان المدفوعات خلال السنة المالية 2023 - 2024.

فائض كلي في ميزان المدفوعات

وبحسب تقرير أداء ميزان المدفوعات خلال السنة المالية 2023-2024، أسفرت معاملات الاقتصاد المصـري مع العالم الخارجي خلال السنة المالية 2023/ 2024 عن فائض كلي في ميزان المدفوعات بلغ نحو 9.7 مليار دولار حيث حقق حساب المعاملات الرأسمالية والمالية صافي تدفق للداخل بلغ نحو 29.9 مليار دولار، وعلى الجانب الآخر، ارتفع العجز في حساب المعاملات الجارية مسجلا نحو 20.8  مليار دولار.  

مقالات مشابهة

  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024
  • البنك المركزي: مصر تحقق فائض كلي في ميزان المدفوعات بـ9.7 مليار دولار
  • «المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024