بوابة الفجر:
2024-06-27@08:26:44 GMT

شبكة HBO تعلن موعد عرض الموسم الثالث من Euphoria

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تحدد رسميا موعد عودة مسلسل Euphoria من انتاج شبكة HBO في موسم ثالث جديد، يكون طرحه للعرض بتاريخ 2025 المقبل.

ووفق صحيفة ديلي ميل، المسلسل الناجح للمخرج سام ليفنسون، سيعود بمشاركة أبطاله الاصليين، ومنهم زنديا، وهنتر سكافر، وسيدني سويني وجيكوب إلوردي.

مواسم جديدة من HBO

وكانت قد أعلنت شبكة HBO رسميًا عن نيتها لإصدار موسم ثاني من مسلسل "The Last Of Us" بعد تحقيقه لمعدلات مشاهدة مرتفعة خلال عرض الموسم الأول.

 وفقًا لصحيفة ديلي ميل، تم اتخاذ هذا القرار من قبل HBO بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل في الموسم الأول الذي يتم بثه حاليًا.

والممثلة الشابة بيلا رامسي ستعود مرة أخرى للمشاركة في هذا العمل الدرامي المميز الذي يعرض على شبكة HBO، وهو مسلسل "The Last Of Us". 

والمسلسل مستوحى من لعبة فيديو مشهورة تحمل نفس الاسم، حيث تقوم بيلا رامزي بتجسيد شخصية إيلي، ويشارك في بطولته النجم بيدرو باسكال بدور جويل، وجابرييل لونا بدور تومي ميلر، وآنا تورف، والفنانة الشابة نيكو باركر، وآشلي جونسون، وتروي بيكر.

وكان قد تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 15 يناير 2023.

مستقبل المسلسلات

وفيما يتعلق بمستقبل أعمال HBO، في أبريل الماضي عام 2022، تم الانتهاء من عملية اندماج شركة WarnerMedia المالكة لشبكة تليفزيون HBO مع شبكة Discovery، لتشكيل شركة جديدة تحمل اسم "Warner Bros. Discovery". 

وكان قد تم هذا الدمج بهدف تعزيز التنافسية ومواجهة منافسة شرسة من قبل شركة Disney من خلال تعزيز خدمة البث المزدوجة، على غرار خدمات Disney+ و ESPN+.

مسلسل Euphoria

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل Euphoria هوليوود

إقرأ أيضاً:

مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة

متابعة بتجــرد: أكدت الفنانة مي سليم أن حفلها الأخير الذي أحيته في عيد الأضحى المبارك، بعد غياب عدة سنوات عن إحياء الحفلات، هو البداية للعودة إلى الغناء والاستمرار فيه بعد ابتعادها فترة طويلة عن جمهورها.

وقالت مي في تصريحات صحفية، إنها قررت أن تواصل الحضور في الغناء بجوار مشوارها في التمثيل، لأنها شعرت بالتقصير في حق نفسها كمطربة.. مؤكدة أن استقبال الجمهور الرائع لها في حفل عيد الأضحى حفزها لأن تستمر في الغناء ولا تبتعد عنه مرة أخرى، خاصة بعدما رأت تفاعل الجمهور معها وهي تقدم عدداً من أغنياتها التي اشتهرت بها في بداية ظهورها.

من ناحية أخرى، عادت مي سليم خلال الأيام الماضية للعمل في مسلسل “أمير العوامري” بطولة النجم هاني سلامة، والذي خرج من سباق دراما رمضان الماضي بسبب أزمة إنتاجية، الأمر الذي دعا مي لاتخاذ قرار بعدم المشاركة في المسلسل، إلا أن الشركة المنتجة تفاوضت من جديد معها للعودة إلى المسلسل، فوافقت حيث من المقرر أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل “أمير العوامري” عدد كبير من النجوم بينهم: خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، ميرهان حسين، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، وينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم.

الجدير بالذكر أن مي سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “سر إلهي”، وهو بطولة الفنانين: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين…، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت في بطولة مسلسل “المداح 4” إلى جانب الفنانين: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، محمد عز، هلا السعيد، ودنيا عبد العزيز.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الاتصالات توقع عقد الكابل البحري مع شركة سعودية
  • اللجنة العليا لتأمين تفويج الحجاج تعلن انتهاء عملية التفويج البري
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • الداخلية تعلن نجاح الخطة الخاصة بتأمين عيد الغدير
  • حقيقة اعلان نتائج الثالث متوسط يوم غد الثلاثاء
  • الهجرة تعلن عودة المئات من النازحين الى سنجار
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة