أقيمت جنازة النجم الراحل "ماثيو بيري" الذي اشتهر بشكل واسع بشخصية تشاندلر بينغ من المسلسل الأشهر Friends يوم الجمعة الماضية في 3 نوفمبر 2023، حيث دُفن في مقبرة في لوس أنجلوس الامريكية بحضور عائلته وعدد من أصدقائه وزملائه في العمل الشهير.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل Friends ماثيو بيري يعترف "كدتُ أموت بسبب المخدرات"الأصدقاء يتواجدون في جنازة ماثيو بيري 

في مراسم خاصة وبعيدة عن الاضواء تجمّع عشاق وأصدقاء الفنان ال راحل في مقبرة "ذا فورست لون" في هوليوود التي تتواجد بعد ميل واحد من استوديوهات "وارنر بروس" المكان الذي شهد تصوير العمل الأبرز.

ورصدت عدسات المصورين الأصدقاء الخمسة في العمل وهم "جينيفر انيستون "شخصية راتشيل غرين"، كورتني كوكس "شخصية مونيكا غيلر"، ليزا كوردرو "شخصية فيبي بوفيه"، مات ليبلانك "شخصية جوي تربياني"، ديفيد شويمر "شخصية روس غيلر" بالاضافة الى تواجد والده وزوج والدته ايضاً.

The cast of Friends have attended the private funeral of their co-star Matthew Perry at the Forest Lawn Church of the Hills on Friday.

Dressed in black suits, Jennifer Aniston, Lisa Kudrow, Courteney Cox, and David Schwimmer arrived as a quartet to farewell their friend.… pic.twitter.com/JpsM1GJm9N

اقرأ ايضاًماثيو بيري في اعتراف خطير "التمثيل في Friends" كان صعبا لهذا السبب— The Today Show (@TheTodayShow) November 4, 2023


 

وفاة ماثيو بيري
 

كان قد عُثر على جثة بيري ميتاً في منزله الكائن في لوس أنجلوس يوم السبت الموافق 29 اكتوبر، حيث أفادت التقارير بأن ماثيو توفي غرقاً في الجاكوزي بمنزله والتحقيقات مازالت مستمرة.

فيما يشير البعض إلى إمكانية انتحار بيري بعد العثور على أدوية قلق واكتئاب في منزله، بالرغم من تأكيد السلطات الرسمية إن وفاته طبيعية نتيجة أزمة قلبية داخل الجاكوزي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ماثيو بيري أخبار المشاهير وفاة المشاهير ماثیو بیری

إقرأ أيضاً:

إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف


 

انضم الفنان إدوارد لقائمة أبطال مسلسل تليجراف، من إخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسله الجديد تليجراف، بطولة أحمد فهمي وميرنا نور الدين، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير ليكون العمل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل اش اش

وتعاقد إدوارد على المشاركة في مسلسل إش إش، بطولة مي عمر تأليف وإخراج محمد سامي والذي من المفترض أن يعرض أيضًا في موسم رمضان 2025 ويشارك فيه كل من ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، دينا، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، محمد الشرنوبي وآخرين.
 

آخر أعمال إدوارد 


 

والجدير بالذكر آخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومسلسل جري الوحوش، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة الأزلي، محمد عز، فادية عبدالغني، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، عايدة رياض، عفاف رشاد، إلهام وجدي، مارتينا عادل، سيد خاطر وآخرين.

مقالات مشابهة

  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"