بوابة الفجر:
2024-07-08@09:29:08 GMT

اليوم.. عرض حكاية "روحي فيك"

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تبدأ قناة on اليوم عرض حكاية "روحي فيك "ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" في تمام الساعة الثامنة مساءً.


حكاية روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

 

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، واشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين، وتعرض على مدار أسبوعين.

آخر أعمال  عائشة بن أحمد الدرامية
 

وشاركت عائشة بن أحمد في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل "مذكرات زوج"، ودارت أحداثه في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، وجسد طارق لطفي دور مراقب جوي، يعاني من مشاكل زوجية، فضلًا عن اكتشافه في منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.
 

الأبطال المشاركين مسلسل "مذكرات زوج"
 


مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روحي فيك آخر أعمال عائشة بن أحمد قناة on عائشة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"

حقق فيلم "أهل الكهف" بطولة الفنان خالد النبوي، أمس السبت 159.065 جنيهًا، ليحتل المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما، بعدما تم عرضه في دور العرض السينمائية في 12 يونيو الماضي.
 

أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"
 

شارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي،غادة عادل،محمد ممدوح، محمد فراج،أحمد عيد، ريم مصطفي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، غيرهم، ومن إخراج عمرو عرفة.
 

أحداث فيلم "أهل الكهف"
 

تدور أحداث الفيلم، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.
 

آخر أعمال خالد النبوي في الدراما
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي في الدراما، هو مسلسل "إمبراطورية م"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس والتى سبق وأن تم تقديمها فى فيلم سينمائى قدمتها سيدة الشاشة فاتن حمامة عام 1972 في عمل سينمائي.
 

أبطال وصناع مسلسل "إمبراطورية م"
 

شارك في مسلسل "إمبراطورية م" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • بلطف الله عايشة.. نشوى مصطفى تنجو من الموت
  • بامبو يقود تشكيل البنك الأهلي أمام زد بالدوري
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر