أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، استهدف جنودا إسرائيليين داخل أحد منازل مستوطنة المطلة شمالي إسرائيل باستهدافهم بالصواريخ.

وقال "الحزب" في بيان له: "رداً على قتل عدد من المدنيين خلال الأيام الماضية، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية مساء يوم السبت مكمناً لجنود العدو الصهيوني ‏داخل أحد منازل مستعمرة المطلة، وحققوا فيه إصابات مؤكدة" بحسب البيان.



من جانبها قالت وكالة الإعلام اللبنانية أن "العدو الإسرائيلي يقصف منطقة اللبونة وأحراج بلدتي علما والضهيرة الحدودية بقذائف من عيار 155 مليمتراً وتسمع أصوات القصف الى مدينة صور".



كما استهدف قصف الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق السبت مناطق حدودية لبنانية عدة جنوبي البلاد من بينها الوزاني وطير حرفا والجبين وشمع، بحسب المصدر ذاته.

وقال المتحدث باسم الجيش الاحتلال إن "طائرات مقاتلة هاجمت البنية التحتية العسكرية لحزب الله في الأراضي اللبنانية في وقت سابق من هذا المساء، بعد رصد عدد من عمليات الإطلاق من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي الإسرائيلية".



وأضاف بيان متحدث الاحتلال: "لم يتم رصد أي تحطم في أراضينا، بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن إطلاق نار مضاد للدبابات باتجاه الأراضي الإسرائيلية. منطقة المطلة دون وقوع إصابات"، وفق ما ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية.

والجمعة، قال زعيم حزب الله حسن نصر الله، في أول كلمة متلفزة له، منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، أن جماعته دخلت معركة “طوفان الأقصى” في 8 أكتوبر/ تشرين أول الماضي، أي بعد يوم من انطلاقها في غزة، ومؤكداً أن “خيارات المقاومة مفتوحة”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية اللبناني لبنان حسن نصر الله جنود إسرائيليين جنوب لبنان حزب الله اللبناني سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بسقوط 5 شهداء فلسطينيين بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا البلد شمال قطاع غزة.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس بعدد من الآليات العسكرية، وأطلقت قوات الاحتلال  قنابل الإنارة على منطقة الفخاري شرق المدينة.

واقتحم الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع الأحياء ومنها، أحياء رأس العين وكروم عاشور وفطاير، في مدينة نابلس، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت.

نفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا عنيفا شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ويواصل الاحتلال شن غارات على أماكن متفرقة في قطاع غزة مستهدفا المدنيين الفلسطينيين، ما تسبب في سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بالإضافة إلى مئات المفقودين تحت ركام المباني المنهارة داخل القطاع.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يدمر مبنى داخلية وبريد خانيونس
  • ملخص عمليات حزب الله يوم السبت.. ابرزها هجوما جويا بسرب مسيرات
  • حزب الله يوثق استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي (شاهد)
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال التجسسية في المطلة بالأسلحة المناسبة
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • إصابات مباشرة وحرائق واسعة.. حزب الله يقصف شمال فلسطين / فيديو
  • حزب الله يشن هجوما بالمسيرات والصواريخ على الجولان وشمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة - صور