ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالكريم الزامل، أن مباريات النصر أصبحت الأضواء مسلطه عليها على مستوى العالم.

وقال عبدالكريم الزامل، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية، أن “الأخطاء لا تقع على المنافسين.. نحن بحاجة لكوادر في اتحاد القدم واللجان تخدم الدوري”.

وأشار إلى أن هناك 50 قناة تلفزيونية على مستوى العالم تنقل مباريات النصر، بسبب وجود النجوم به وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

#عبدالكريم_الزامل | مباريات النصر أصبحت الأضواء مسلطه عليها على مستوى العالم، والأخطاء لا تقع على المنافسين.. نحن بحاجة لكوادر في اتحاد القدم واللجان تخدم الدوري.#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/tso7TQtuqF

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) November 4, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر عبدالكريم الزامل على مستوى العالم مباریات النصر

إقرأ أيضاً:

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة

المناطق_واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم , منخفضًا بمقدار 10.89 نقاط ليقفل عند مستوى 11595.20 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 4.9 مليارات ريال.

 

أخبار قد تهمك مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11729.62نقطة 27 يونيو 2024 - 4:26 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11656.35 نقطة 26 يونيو 2024 - 5:11 مساءً

 

وبلغت كمية الأسهم المتداولة – وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية – 225 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 65 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 161 شركة على تراجع.

 

 

وكانت أسهم شركات الباحة، وجي آي جي، والآمار، وليفا، والصناعات الكهربائية الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات رسن، وأنعام القابضة، وأديس، والبحر الأحمر، وباتك الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.33% و5.26% .

 

 

فيما كانت أسهم شركات سماسكو، وأنعام القابضة، وأرامكو السعودية، والباحة، وشمس هي الأكثر نشاطًا في الكمية, كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، وسماسكو، ورسن، وتالكو، والراجحي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

 

 

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضاً 363.68 نقطة ليقفل عند مستوى 25745.14 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 24.7 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • سالم تبوك.. عندما يتحول التشجيع الكروي إلى شغف لتوثيق "اللحظات التاريخية"
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • ائتلاف النصر:تمرد حكومة الإقليم بسبب المجاملات وضعف حكومة المركز
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة