#سواليف

استنكر #منتدى_الإعلاميين_الفلسطينيين إقالة تلفزيون #بي_بي_سي الزميلة #ندى_عبدالصمد لرفضها #جرائم_الإبادة التي ترتكبها قوات #الاحتلال الإسرائيلي منذ نحو شهر بحق المدنيين الآمنين في بيوتهم في قطاع #غزة، ويعتبر ذلك مسا بحرية الرأي والتعبير، وتخلي عن قيم الإنسانية والمهنية التي تقتضي احترام ودعم حقوق الإنسان، وفي المقدمة منها الحق في الحياة، فضلا عن الانحياز لحق الشعوب في الحرية وتقرير المصير استنادا لمبادئ العدالة وقرارات الأمم المتحدة.

إن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين إذ يتضامن مع الزميلة ندى عبد الصمد، ويقدر عاليا رفضها لجرائم الإبادة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة على مرأى ومسمع العالم، ليعبر عن أسفه البالغ للانحطاط والسقوط المهني والأخلاقي الذي انحدرت إليه العديد من وسائل الإعلام الغربية في تناولها للعدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.

كل الدعم والتضامن مع الزميلة ندى عبد الصمد

مقالات ذات صلة الأحد .. فرصة للأمطار في بعض المناطق 2023/11/05

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين
الأحد 5 نوفمبر 2023

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بي بي سي جرائم الإبادة الاحتلال غزة منتدى الإعلامیین

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين

سرايا - قال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الفلسطينية، مؤيد شعبان، إن قوات الاحتلال "الإسرائيلي" والمستوطنين المتطرفين اليهود نفذوا 1344 اعتداء على الفلسطينيين وأراضيهم وممتلكاتهم ومقدساتهم، خلال شهر أيلول الماضي.

وأوضح شعبان في تقرير الهيئة الشهري الذي نشر اليوم، أن جيش الاحتلال نفذ 1110 اعتداءات، فيما نفذ المستوطنون 234 اعتداء، وتركزت مجمل الاعتداءات في محافظات : الخليل بـ 335 اعتداء، ورام الله بـ 174 اعتداء، والقدس 154 اعتداء.

وأشار إلى أن الاعتداءات تراوحت بين هجمات مسلحة على القرى، وفرض وقائع على الأرض، وإعدامات ميدانية، وتخريب وتجريف أراض، واقتلاع أشجار، والاستيلاء على ممتلكات، وإغلاقات وحواجز تقطع أواصر الجغرافيا الفلسطينية.

 

 

إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيإقرأ أيضاً : "إسرائيل" تمنع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول البلادإقرأ أيضاً : "أكسيوس" عن مسؤول أميركي: ندعم الرد الإسرائيلي على إيران لكنه يجب أن يكون مدروسا

 


مقالات مشابهة

  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين
  • مكون الحراك الجنوبي يبارك الرد الإيراني على جرائم الإبادة الصهيونية
  • عن كثب.. ما هي جرائم الحرب التي ارتكبتها اسرائيل؟
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين استهداف العدو الإسرائيلي قناة الصراط اللبنانية
  • اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين العدو ان الإسرائيلي السافر على قناة الصراط اللبنانية
  • مطفى بكري في رسالة مهمة للدول العربية: إن لم نتوحد ستنفرد بنا إسرائيل الواحد تلو الآخر
  • عبدالرحيم علي يعزي الزميلة نبيلة صبيح في وفاة عمها
  • الوزير صباغ: استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية منذ 1967 بما فيها الجولان السوري وارتكابه جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب لا يزال شاهداً ماثلاً على إخفاق الأمم المتحدة في إنهاء هذا الاحتلال العنصري التوسعي ويمثل دليلاً دامغاً على منع الولايات