قالت صحيفة Bild am Sonntag إن الرجل الذي اقتحم مطار هامبورغ مساء السبت ووصل إلى مدرج الإقلاع بسيارة بدون لوحة تسجيل مع ابنته البالغة من العمر أربع سنوات يطالب بالتوجه إلى تركيا.

وفي التفاصيل، اخترق الرجل مساء السبت بسيارته الحواجز الأمنية ودخل إلى منطقة صيانة الطائرات. أوقف السيارة بجوار طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية التركية.

وتم إجلاء جميع الركاب ولم يصب أحد خلال ذلك.

#BREAKING: The terrorist who attacked #Hamburg airport has taken hostages. Islamists supporting #Hamas terrorist organization in EU, especially #Germany have increased their terror activity. The current terrorist attack at #Hamburg airport might be related. German Police has… pic.twitter.com/0V316S71o8

— Babak Taghvaee - The Crisis Watch (@BabakTaghvaee1) November 4, 2023

وقبل وقت قصير من اكتشاف ضباط الأمن للرجل، اتصلت زوجته بالشرطة وحذرت من أن زوجها توجه إلى المطار مع طفلتهما.  

وذكرت الصحيفة، أن الرجل يبلغ من العمر 35 عاما وهو من أصل تركي ويقيم في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، وقام باختطاف الطفلة من والدتها ولاذ بالفرار معها.

ويؤكد ممثل الشرطة المحلية أن الرجل تحصن الآن في السيارة مع الطفلة، ويجري التفاوض معه باللغة التركية.

HAMBURG SWAT UNIT SEEN AT HAMBURG AIRPORT WHERE ARMED GUNMAN HAS TAKEN TWO CHILDREN HOSTAGE pic.twitter.com/49n9iM7sBH

— TRACKER DEEP (@tracker_deep) November 4, 2023

وقالت شرطة هامبورغ عبر منصة X، إنه "يجري تنفيذ عملية أمنية كبيرة على مدرج المطار. الأمر يتعلق باحتجاز رهائن".

وأضاف ممثل الشرطة: "إنه يريد التحدث معنا، ونحن نعتبر ذلك علامة إيجابية للغاية".

وتعمل في مكان الحادث، مجموعة من المحققين ورجال الشرطة وطبيب مختص بعلم النفس. وكما أشارت شرطة هامبورغ، فإن سبب تصرف الرجل قد يكون الخلاف حول حضانة الطفلة.

وفي تحديث لها، قالت الشرطة، إنه تم إلغاء كافة الرحلات الصباحية في المطار المذكور.

المصدر: وكالات

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال تويتر شرطة مطارات

إقرأ أيضاً:

من هو الرجل المقنع في حفل افتتاح أولمبياد باريس؟

تابع المشاهدون حول العالم تلك الشخصية الملثمة الغامضة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، أمس الجمعة 26 يوليو/تموز، وظهرت على نهر السين وفي العديد من الأماكن الرمزية في العاصمة باريس.

وبينما كانت وفود الرياضيين من جميع البلدان تستعرض على المراكب على نهر السين، إذ عبرت هذه الشخصية المقنعة والغامضة من أوسترليتز إلى برج إيفل وقفزت من سطح إلى سطح والشعلة الأولمبية في يدها، لتنسج خيطا بين المشاهد المختلفة التي اختارها المنظمون لرواية قصة التاريخ والثقافة الفرنسية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هزم السيسي.. فرجاني يضمن لتونس والعرب أول ميدالية في باريسlist 2 of 2الأولمبية الدولية تعتذر لسول عن خطأ في حفل افتتاح أولمبياد باريسend of list

انتهت مهمة الرجل الغامض أمام مدرجات تروكاديرو بتسليم الشعلة إلى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان أمام الرياضيين ورؤساء الدول ثم اختفى إلى الأبد وبقيت هويته سرية حتى النهاية.

الرجل الغامض يسلم الشعلة الأولمبية لزين الدين زيدان (الفرنسية) شخصية مستوحاة من لعبة فيديو؟

من هو؟ من أين يأتي؟ أسئلة كثيرة طرحها المتفرجون والمشاهدون مساء الجمعة خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لقد استوحت شخصية الرجل الغامض وملابسه من "أرنو" إحدى شخصيات سلسلة ألعاب الفيديو أساسنز كريد (Assassin’s Creed) أو "عقيد الاغتيالي"، والتي تدور أحداثها في باريس.

وقامت شركة يوبيسوفت الفرنسية والمطورة للعبة بنشر مقتطف من اللعبة معلقة "راقب أسطح المنازل قد يكون أرنو يراقب من الأعلى"، مما أقنع أخيرًا بعض مستخدمي الإنترنت بصحة نظريتهم.

شخصية الرجل المقنع مستوحاة من لعبة فيديو  (الفرنسية) من هو الشخص المقنع؟

لم يكشف الرجل الغامض عن وجهه في النهاية أهو رجل أم إمراة؟ أهو شخص واحد أم مجموعة أشخاص قاموا بالدور ذاته، وانتشرت التكهنات والتعليقات الساخرة مثل، هل توم كروز في مهمة سرية؟ هل هو شخصية سياسية؟.

وبعد نهاية حفل افتتاح أولمبياد باريس، ظهرت بعض الأدلة والقرائن على شبكات التواصل الاجتماعي، لتكشف عن هوية بعض الأشخاص الحقيقيين المتخفين تحت الزي الأسود والأبيض.

لقد نشر سيمون نوغيرا، أخصائي رياضة الباركور (تخصص عبور العقبات والعوائق في البيئات الحضرية أوالطبيعية) قصة في حسابه على إنستغرام "من الواضح أنني لم أكن في كل مكان"، ثم سارع بحذفها"، مما يؤكد أنه لم يكن هناك شخصا واحدا بل عدة شخصيات مقنعة.

وتأكيدا بوجود عدة شخصيات مقنعة، نشر كليمان دوميس، الفائز ببطولة العالم للباركور عام 2019، على إنستغرام "أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا الحفل.. "إجمالا، كان هناك 12 شخصًا للقيام بدور الشخصية الملثمة".

J'espère que cette cérémonie d'ouverture vous a plu ???? https://t.co/qNSNoE8Ze5

— Clément Dumais (@ClementHTR) July 26, 2024

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الشخصية المقنعة التي أحضرت العلم الأولمبي على ظهر حصان حديدي، كانت فلوريان إيسرت، وهي ضابطة صف في الدرك الفرنسي.

واعتقد الحاضرون أن الشخصيات الغامضة سيكشف عنها النقاب جميعها بعد انتهاء مهتهم في تسليم الشعلة الأولمبية إلى النجم زيدان لكن ذلك لم يحدث!.

مقالات مشابهة

  • الحوت يكشف.. لهذا السبب تم تأخير عودة بعض الرحلات إلى مطار بيروت
  • من هو الرجل المقنع في حفل افتتاح أولمبياد باريس؟
  • الموسيقار راجح داوود يكشف تفاصيل حياته الشخصية.. ويطالب بتعليم الموسيقى في المدارس
  • سياسي ألماني يتهم واشنطن باستخدام قواعدها العسكرية في ألمانيا لخدمة صراعاتها ويطالب بإغلاقها
  • فيديو لشرطي يركل رأس رجل في مطار مانشستر يثير غضبا في بريطانيا (فيديو)
  • الشرطة الفرنسية: إنذار بوجود قنبلة في مطار مولهاوس
  • لأسباب أمنية… إخلاء مطار بازل مولوز عند الحدود الفرنسية السويسرية
  • فصل ضابط بريطاني بعد ضربه لشابين مسلمَين في المطار .. فيديو
  • توقيف شرطي بريطاني ركل رجلا كان مستلقيا في صالة مطار مانشستر وداس على رأسه / فيديو
  • بعد إلغاء 270 رحلة.. عودة حركة الطيران في مطار فرانكفورت الألماني