أعرب الفنان مصطفى بسيط، عن حزنه الشديد، بسبب الأحداث الجارية على الأراضي الفلسطينية المحتلة، من قتل وقصف وتدمير، من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي.

 منشور مصطفى بسيط

 

وشارك مصطفى بسيط منشور يعبر فيه عن حزنه الشديدة لما يحدث من دمار على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وكتب الفنان مصطفى بسيط في منشوره قائلا: انا مش عارف ارجع اتعايش عادي من بعد احداث ٧ اكتوبر حاسس ان انا مش انا.
 

مصطفى بسيط يوجه رسالة للكيان الصهيوني

 

وعبر  الفنان مصطفى بسيط عن غضبه من هذا الكيان الصهيوني المحتل للأراضي الفلسطينية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

 

وقال في رسالته:" أنتم الإرهاب، انتم أكثر الشعوب تنمر، انتم أكثر الناس خيانة، أنتم أكثر الناس فجور، أنتم من قام بالاحتلال، أنتم منهجر أهل الأرض". 
 

وأضاف:" أنتم من تصنعون العنصرية يسقط كل منظمات الحقوق الإنسان الوهمية سقط كل الدول الموالية لامريكا وأوروبا". 
 

وتابع:" كلهم معتدين محتلين ومنافقون كاذبون لا يعرفون الإنسانية ولا يعرفون الدين، وما النصر الا من عند الله ".

وقال:" اللهم اني أعوذ بك من ضيق الصدر وفراغ الصبر وقلة الحياة وهوان النفس ". 

 آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى بسيط هو مشاركته في فيلم" بعد الشر "، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

 أبطال فيلم بعد الشر

 

وفيلم بعد الشر بطولة كلا من علي ربيع وميرنا نور الدين ورنا رئيس وأوس أوس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، ويعد الفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، واخراج أحمد عبد الوهاب. 
 

أحداث فيلم "بعد الشر"

 

يدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث غزة الآن اخر أعمال مصطفى بسيط بعد الشر

إقرأ أيضاً:

اللعبة انتهت؟

كما يقال للصبر حدود واي شي يزيد على حده ينقلب ضده وصراع الاضداد لن يستمر حتى النهاية فلا بد من نصر في معركة الحق والباطل .. الخير والشر.. الصدق والكذب واسواء الأمور البقاء داخل الحلقة المفرغة والدوران بدون نهاية وفي ذات المساحة.

لم يتركوا لنا خيار وحان الوقت لنحدد خياراتنا في نصرة المستضعفين ووقف معاناة شعبنا التي طال أمدها وحروب الانذال مواجهتها يحتاج الى الوعي والجدية وعدم التهاون وسيرة المشاورات والتفاهمات واللقاءات في السر والعلن قبلنا بها وقبلنا بما تمخض عنها وكنا نتعامل بصدق اما وقد بلغ الكذب والمكر والخداع والنفاق مداه فحان الان بعد ان اقمنا الحجة اخذ مدانا واذا دخلنا فلن نخرج الا بعد إعادة الأمور الى نصابها وعلى المكّارين ان يتحملوا عواقب اجرامهم .

مدينا أيدينا للجميع في الداخل والخارج وللقريب والبعيد ونوايانا كانت خالصة لله وتحملنا فوق الاحتمال وتوهم اعداءنا ان ذلك ضعفا وعليهم استخدام كل قوتهم ووسائلهم الخبيثة لإخضاعنا وهذا لم يكن ولن يكون .                                                                                        اللعبة انتهت وبكل تأكيد لم تكن من طرفنا فنحن لا نلعب انما كنا نريد الاستقرار والسلام لشعبنا وللمنطقة وكل جهودنا في هذا الاتجاه حولها المستكبرين في الأرض الى هباءً منثورا ولم يتبقى امامنا الا (النثرة) .

اتقينا الشر ما استطعنا ووصلنا الى ان هذا الشر والبغي لا بد ان نوقفه عند حده فكاس الصبر فاض ولم يبقى الا التوكل على الله واخذ القرار وهذه مسئوليتنا تجاه شعبنا وامتنا وما النصر الا من عند الله ونحن اولو العزم .

مقالات مشابهة

  • اللعبة انتهت؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • الحرارة أدنى من معدلاتها والجو صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت
  • فنان فلسطيني: نثمن دور «المتحدة» في دعم غزة.. ومصر السند الحقيقي
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • "أنتم نور العالم".. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا