أصبح حديث حملات المقاطعة تريند السوشيال ميديا، وأصبح الجميع يتداولون أسماء المنتجات المقاطعة، واستبدالها بالمنتجات المصرية، وهناك أشخاص تداولو بشكل سخرى، والبعض الآخر رآها شئ إيجابي، ولم نسلم حتى الآن من ردود الأفعال فيما رجح خبراء الاقتصاد وبعض الفنانين والاعلامين ان هذا قد يحدث عمالة في مصر، ويضر الاقتصاد المحلي،

 

ويبرز الفجر الفني عن موقف الاعلامين من المقاطعة وأبرزهم الإعلامية بثينة كامل


 

أعربت الإعلامية بثينة كامل عن استيائها فيما نشر من حملات المقاطعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأثارت بثينة الجدل حول صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، وأرفقت بتعليق قالت فيه "أنا لايمكن أقاطع اي حاجة بناتنا وولادنا الغلابة بيصرفوا بيها علي أسرهم أو بيجيبوا بيها مصاريف تعليمهم أو حتي بيجيبوا هدوم يروحوا عن نفسهم بيها".



 

وعلى صعيد آخر، انفعل الإعلامي عمرو أديب ازاء حملات المقاطعة وخلال حلقة أمس من برنامج "الحكاية" قال عمرو أديب " أزعم إني من أوائل الناس اللي حذرت من موضوع المقاطعة والخبر الحلو إن المقاطعة ماشية كويس مش في مصر بس لكن في دول كتير، الناس بقت تتكسف تتواجد في الأماكن دي بقا في إحساس بالمسئولية ورفض".
 

عمرو أديب:المقاطعة دي مش واصلة خالص لأصحابها

 

وأضاف: "والخبر الوحش إن المقاطعة دي مش واصلة خالص لأصحابها، فاللي بتقاطعه مش هنا وانت مش بتمثله غير شيء رمزي واللي بيتأثر المواطن المصري".
 

عمرو أديب يصرخ لهذا السبب 
 

وتابع  "المبيعات انخفضت في شركات ومطاعم فبالتالي هيمشوا ناس والغلابة منهم والناس دي بتمشي ومبترجعش تاني والكلام دا بيحصل في وضع اقتصادي مؤلم وفي ناس كانت بتشتغل بالمكافأة والبقشيش الناس دي مين هيقف جنبهم الدولة متقدرش لأن دي آخر مشاكلها".

 

وقال: "أنا مقدر مشاعركم علشان نقف جنب الفلسطينيين.. طاب مين هيقف جنب المصريين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاطعة الاعلامية بثينة كامل القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر

كتبت - داليا الظينيي:
عقب الإعلامي عمرو أديب، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي تؤكدًا أنها لا تستهدف فقط التخلص من الإخوان، وإنما أيضا هدفها بناء الإنسان والتنمية في المصر.

وأضاف "أديب"، في حديثه ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، إن هدفنا هو تطوير الإنسان، مصر بلد عبقري، متابعًا: "رعاية ربنا هي اللي حمت البلد.. وأن الدم لا يكون أنهارًا، ربنا رعاك بجيش وقائد، ربنا أعطى للمصريين فرصة حتى لا تسقط البلد".

وأوضح أن تنظيم الإخوان كان يتحرك بناء على تعليمات من أجهزة مخابراتية خارج مصر، مضيفا: "جماعة الإخوان كانت بمثابة عرائس يتم تحريكها بخيوط من الخارج، لكنهم انتهوا وأصبحوا غير مؤثرين".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • عمرو أديب في ذكرى 30 يونيو: لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمنا لاجئين
  • ربنا أعطى للمصريين فرصة.. عمرو أديب عن 30 يونيو: هدفها بناء الإنسان والتنمية في مصر
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • معهد إسرائيلي يحذر من الانزلاق نحو العزلة بسبب حملات المقاطعة