كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل مكالمة  نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعد مغادرته معسكر الفريق قبل مواجهة زد.

وصرح سيف زاهرعبر برنامجه ملعب أون بأن شيكابالا تواصل مع فتوح، عقب مغادرته للمعسكر، وقال له (يا ابني انت فين)، ليرد فتوح (أنا في مشوار في حاجة).

وتابع: «شيكابالا اندهش، وقال له نحن في معسكر، وليقول فتوح (لما هخلص هاجي)، ليرد عبد الواحد السيد ويقول لشيكابالا، قل له: لا تأتي المعسكر».

وأعلن نادي الزمالك، مغادرة الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، معسكر الفريق ليلة مباراة زد، دون إذن الجهاز الفني، ليتم استبعاد الثلاثي من المباراة.

الزمالك يخسر أمام زد وخسر نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، أمام زد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري Nile.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتوح معسكر الزمالك شيكابالا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً اليوم، من أحمد عطاف، وزير خارجية الجزائر، وذلك لتهنئته بتوليه منصبه الجديد.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، بأن د. عبد العاطي ثمن هذه التهنئة الطيبة، مشدداً على علاقات الأخوة التي تجمع مصر بالجزائر.

وأكد وزير الخارجية على ما توليه مصر من أهمية كبيرة لتعزيز علاقات التعاون على مختلف الأصعدة مع الجمهورية الجزائرية الشقيقة، وخاصة فيما يتعلق بالمجالات الاقتصادية ودفع الاستثمارات والتبادل التجاري، فضلاً عن تنامي وتيرة التنسيق بين البلدين إزاء مختلف التحديات الإقليمية والدولية.

وشدد على حرص مصر على التواصل الدائم والتنسيق مع الجزائر فيما يتعلق بالقضايا التي تمس مصالح الدولتين مثل الأزمة الليبية وملف الساحل والصحراء.

ومن ناحية أخرى، أعرب وزير الخارجية والهجرة عن تطلعه للعمل سوياً مع الوزير عطاف لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ توجيهات قيادتي البلدين في هذا الشأن، والاستفادة من الزخم الحالي في تعزيز المصالح المشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين المصري والجزائري الشقيقين.

ومن جانبه، شدد الوزير عطاف على دعم الجزائر وتضامنها الكامل مع مصر على مختلف المستويات، وتطلعه لاستمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين البلدين الشقيقين، والبناء على الأسس الراسخة والتاريخية التي تجمع مصر والجزائر، سواء في الإطار الثنائي أو فيما يخص السعي نحو تعزيز العمل العربي المشترك، بجانب تحقيق الأهداف المشتركة على الساحة الأفريقية.

f8c5ff04-bd9a-4fc0-8de8-97137a936949

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي قبل مغادرته البرنامج: قولت ما يريح ضميري ومبسوط.. سيبوني أمشي
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • طبيب أحمد رفعت يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع اللاعب قبل وفاته بـ48 ساعة
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر