كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تفاصيل مكالمة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعد مغادرة الأخير معسكر الفريق قبيل مواجهة زد في دوري Nile.

مكالمة شيكابالا لفتوح

 وقال سيف زاهر، في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «شيكابالا تواصل مع فتوح، عقب مغادرته للمعسكر، وقال له (يا ابني انت فين)، ليرد فتوح (أنا في مشوار في حاجة)».

وأضاف: «شيكابالا تعجب، وقال له نحن في معسكر، ولكن قال فتوح (لما هاخلص هاجي)، ليتدخل عبد الواحد السيد مير الكرة ويقول لشيكابالا، قل له: لا تأتي المعسكر».

وأعلن نادي الزمالك، مغادرة الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، معسكر الفريق ليلة مباراة زد، دون إذن الجهاز الفني، ليتم استبعاد الثلاثي من المباراة.

الزمالك يخسر أمام زد وخسر نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، أمام زد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري Nile.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود عبد الرازق شيكابالا شيكابالا أحمد فتوح الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

تلقى نادي الزمالك، عقوبات صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، والتي جرت على استاد القاهرة الدولي، مايو الماضي.

الزمالك يستأنف ضد عقوبات كاف

يعتزم نادي الزمالك، في الساعات القادمة، تقديم استئناف رسمي ضد العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عليه.

وقرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أبدى غضبه بسبب مباراة نهائي الكونفدرالية لما شهدته مراسم التتويج.

 وقام الاتحاد الإفريقي، بفتح تحقيق في أحداث مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتوقيع عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

وتوج الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • طبيب أحمد رفعت يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع اللاعب قبل وفاته بـ48 ساعة
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف