بوابة الفجر:
2024-06-27@12:34:55 GMT

تعرف على تفاصيل مشاركة هلا السعيد في "روحي فيك"

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

تشارك الفنانة هلا السعيد في حكاية “روحي فيك” من مسلسل “ ٥٥ مشكلة حب” المقرر عرضها اليوم عبر شاشة قنوات أون.

 شخصيتها في العمل

 

ومن المقرر أنها ستؤدي دور مهندسة ديكور في حكاية روحي فيك، وتكون صديقة للفنانة عائشة بن أحمد في المسلسل.

 قصة العمل 

 

يتميز هذا العمل بتوجيه الأضواء نحو الجانب الدرامي والإثارة بعيدًا عن الكوميديا، ويتناول قصة معقدة تتضمن خيانة بين الشخصيات الرئيسية ويتضمن العمل مجموعة من النجوم البارعين مثل نور محمود وسمر مرسي وغيرهم

 مواعيد عرض 

 

وتعرض حكاية "روحي فيك" من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.

30 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

 

وسبق وأن عرض حكايتين أخريين خلال الأسابيع الماضية والذين حققوا نجاح كبير واشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد ورواد وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة وقت عرضهم وهما: الحكاية الأولى والتى حملت إسم "الفريدو" من بطولة النجمة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى وآخرين وإخراج عصام نصار، والحكاية الثانية والتى حملت إسم "ما تيجى نشوف" وهى من بطولة النجمة هنا شيحة وإسلام جمال وطارق صبرى وآخرين ومن إخراج محمد الخبيرى.

ويذكر أن فكرة مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب "55 مشكلة حب"، للدكتور الراحل مصطفى محمود والذى يحمل نفس الإسم، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منهم 10 حلقات بأبطال مختلفين تعرض على مدار أسبوعين، وهو من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله وذلك تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هلا السعيد تفاصيل حكاية روحي فيك دراما روحی فیک

إقرأ أيضاً:

روحي تعبة بعد أن فقدت وهج المحبة

سيدتي، أشكرك على حسن تعاطيك من خلال منبر قلوب حائرة مع مشاكل الحيارى مثلي، وأنا جد ممتنة لك لأنك أخذت مشكلتي بعين الإعتبار.

سيدتي، أنا حديثة العهد بالزواج وقد تم زواجي بعد قصة عاطفية جميلة توسمت أن ترخي تفاصيلها سدولها عليّ في عش الزوجية، وأن يكون الحب هو كل ما أخذه من زوجي على الدوام.

لا أنكر سيدتي أن زوجي رجل طيب مسؤول، كما أنه ذو مكانة بين أهله، إلا أنني تفاجأت به بعد الزواج وكمن تغيرت طباعه حيث لم أعد أرى في عينيه وهج الحب الذي منحني إياه طيلة فترة خطوبتنا، كما أنه لم يعد ذلك الرجل الشغوف بتفاصيل حياتي ويومياتي.

أعي سيدتي أن عديد الأمور تتغير بعد الزواج بين المحبين، لكن ليس بهذه الدرجة وليس في فترة وجيزة تلي الزواج.

لا أخفيك سيدتي أنني إنسانة واعية تعي الأمور، لكنني أحتاج إلى سماع كلمات الإطراء والدلال والغزل، لأنني أعتبرها الوقود الذي يؤجج مشاعر قلبي ويحركها، كما أنني لا أخال نفسي أتلاشى عاطفيا بهذه الطريقة التي لا أجد لها تفسيرا، فلست بالناقصة جمالا، ولست ممن تفتقدن الأنوثة، كما أنني مدبرة جيدة لأمور البيت وأجد أنه من الظلم أن أحيا تقتيرا عاطفيا بكل هذا التصعيد البارد.

أخمن في مفاتحة زوجي في الأمر الذي يحيرني، كما أنني لا أجد من عيب من إخبار أهلي وإخطار أهله، فهل هذا مجدي؟.

أختكم ن.سهام من الغرب الجزائري.

الرد:

أختاه، من جملة الأخطاء الشائعة التي تحبا على إثرها العديد من المتزوجات، ظنهن ان الحياة الوردية التي تعشنها قبل الزواج يبقى وهجها الى ما بعد الزواج.

هي طبيعة المرأة العاطفية التي تصب جل إهتمامها على الجانب العاطفي وهذا ليس بالعيب أو الخطأ، لكن أن يتحول الأمر إلى هاجس فهذا ما لا يجب ان يكون.

في البدأ أشرت في إعترافك أنك تحيين إلى جانب رجل مسؤول و ذو هيبة، كما انك تحيين معززة مكرمة ولم تتعرضي قط للتعنيف أو الضرب، ما قد يفسر بأنّ زوجك قد يكون هو الآخر يمر بعارض أطفأ لديه وهج المحبة. هذا الأمر الذي يدفعك نوعا ما للصبر والتحامل ولما لا المبادرة لتصحيح الأمر ورفع كل لبس.

قبل أن تهرعي لنشر وبث أول أسرارك الزوجية، عليك أختاه أن تتحدثي إلى زوجك لمعرفة خطبه، وعليك أن تكوني حيال ما سيخبرك به كيسة فطنة لتتمكني من إيجاد حل يرضيك ويدفع بزواجك إلى الأمان.

بعض التسرعات أختاه و كثير الإهتمام بسفاسف الأمور قد يجعلنا نفقد مربط الفرس ونضيع النقطة الفيصل لعديد المشاكل، فتقربي أختاه من زوجك ولتكوني أنت المبادرة للبحث عن فيض المشاعر الذي تربينه، كما انه عليك ان تتخلصي من السطحية التي أنت عليها بأن تغوصي في اغوار شخصية زوجك التي أظنك لا تعرفين عنها الكثير.

ردت: “ب.س”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • جري الزاهية ينطلق 7 يوليو المقبل في نسخته الرابعة
  • الدخول برقم الجلوس.. مكتبة الإسكندرية تكشف تفاصيل استضافة الطلاب خلال قطع الكهرباء
  • عاجل- مواعيد غلق المحال التجارية في مصر اعتبارًا من أول يوليو (تفاصيل)
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • «قوى عاملة» النواب تؤجل مناقشة مشكلة خدمات الحجاج
  • روحي تعبة بعد أن فقدت وهج المحبة
  • تفاصيل رفض طرابزون مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس
  • افتتاح مركز مدينة صباح الأحمد للهوية الوطنية وإضافة فترة عمل مسائية لمركز محافظة الجهراء
  • هل تدفع إسبانيا غرامة بسبب مشاركة يامال باليورو؟