نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، مقطعا مصورا مفبركا يظهر كلبا مدربا يطارد أحد المسلحين، قائلا إنه كلب تابع لجيش الاحتلال يطارد المقاومين الفلسطينيين في الأنفاق.



ويظهر في المقطع المصور كلب بوليسي مدرب، وهو يطارد أحد الأشخاص في ما يشبه النفق، وأكد جندلمان أن المقطع يعود لكلب في جيش الاحتلال ينقض على أحد عناصر المقاومة الفلسطينية، وكتب: "استمعوا إلى صراخه".



A must watch: IDF attack dogs go after Hamas-ISIS terrorists inside their tunnels in the Gaza Strip and take them down.

Hear the terrorists scream. pic.twitter.com/K0DGkZciC8 — Ofir Gendelman (@ofirgendelman) November 4, 2023

وتبين أن المقطع مفبرك، ويعود لمدرب كلاب، الأمر الذي يبدو واضحا من ملابسه، ومعدات التدريب التي يلبسها على يده وتستخدم حتى لا تؤذي الكلاب المدرب.

ولقيت تغريدة جندلمان سخرية واسعة بين متابعيه الذين أوضحوا أن المقطع مفبرك، لكنه فضل عدم حذفه.

في المقابل، تنشر "كتائب القسام"، الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يوميا، مقاطع مصورة من عملياتها ضد قوات الاحتلال.

ونشرت كتائب القسام، السبت، تسجيل فيديو يظهر فيه تنفيذ مقاتليها لـ"مجزرة دبابات" في محاور القتال بشمال غرب غزة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهر التسجيل تمكن مقاتلي القسام من ضرب عدد كبير من الدبابات وناقلات الجند التي توغلت قرب الطريق الساحلي شمال غرب مدينة غزة.



من جهته، أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، تدمير 24 آلية للاحتلال خلال الـ 24 ساعة الماضية" مشيرا إلى أن مقاتليه "باغتوا العدو عن قرب"، ودمروا هذه الدبابات جزئيا وكليا.

وأضاف أبو عبيدة، خلال تسجيل صوتي، أنه "بالرغم من مناورات العدو إلا أننا أوقعنا إصابات محققة وقتلى في صفوف جنود العدو، بعون الله، من النقطة صفر".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة احتلال غزة نتنياهو طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس»، اليوم الخميس، نجاح الجماعة في وقوع رتلا من الآليات العسكرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي الصهيوني في كمين مركب غرب المستشفى الكويتي في مدينة رفح الفلسطينية.

وأفادت كتائب القسام، بأنها فجرت ناقلة جند تابعة للاحتلال الإسرائيلي الصهيوني بعبوتي شواظ، كما تم استهداف ناقلتين أخريين بقذيفتي «الياسين 105» و«تاندوم».

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 350 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًفيديو.. كتائب القسام توثق مشاهد لحظة مقتل جندي إسرائيلي قرب مستوطنة «ميحولا»

كتائب القسام تنشر فيديو عن إطلاق النار قرب مغتصبة «ميحولا».. ومقتل جندي إسرائيلي

الجبهات تشتعل.. كتائب القسام تهاجم الاحتلال بالقذائف وحزب الله بالمسيرات

مقالات مشابهة

  • شرطة الاحتلال تسحل رئيس الأركان الأسبق أمام منزل نتنياهو (شاهد)
  • شرطة الاحتلال تسحل رئيس الأركان الأسبقأمام منزل نتنياهو (شاهد)
  • الكيان الصهيوني يرتكب 12 مجزرة في غزة خلال 72ساعة تخلف مئات الشهداء والجرحى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ351 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تسيطر على آلية مفخخة ومسيرات للاحتلال في رفح.. وتستهدف جنوده بالقذائف (فيديو)
  • متحدث باسم الاحتلال: استهدفنا 400 منصة صاروخية لحزب الله اليوم
  • متحدث جيش الاحتلال: تغيير تعليمات الجبهة الداخلية في مناطق واسعة من الشمال
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن مقتل جنود الاحتلال في كمين رفح
  • كتائب القسام: اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق رفح
  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية