كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس خروج ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من المعسكر بدون إذن، قبل مواجهة زد بالدوري المصري.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مباراة زد في الدوري، شهد أزمة كبيرة بخروج ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من المعسكر بدون إذن، حيث تفاجأ المدير الإداري للزمالك أثناء متابعته لتواجد اللاعبين في الغرف وتسكينهم فوجئ بعدم وجود الثلاثي، وتأكد بخروجهم من فندق المعسكر.

وأوضح حتحوت، أن المدير الإداري بالفريق قام بدوره، حيث أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بما حدث من الثلاثي، فما كان من عبد الواحد السيد إلا أن قام بالبحث عنهم وتأكد بتوجههم إلى أحد الأماكن للسهر بها، ليقوم عبد الواحد السيد باستدعاء أمن الفندق وقام بمراجعة كاميرات المراقبة وتأكد من مغادرة الثلاثي للمعسكر، وبعد منتصف الليل عاد الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري إليه بعد مكالمة مع مدير الكرة، ولم يعد أحمد فتوح واستمر خارج المعسكر.

وأكد حتحوت، إن عبد الواحد السيد، قرر بالاتفاق مع جهاز الزمالك استبعاد الثلاثي من القائمة التي شاركت في مباراة أمس أمام زد مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر.

وواصل ، أن محمود عبد الرازق شيكابالا تحدث هاتفيا مع فتوح، واستفسر منه عن أسباب خروجه من المعسكر ، ورد فتوح كان مثير للدهشة والإستغراب وقال نصا "  (أنا في مشوار في حاجة ولما هاخلص هاجي)، ليقوم قائد الأبيض بإبلاغ اللاعب بعدم العودة إلى المعسكر من جديد وأنه خارج الحسابات، كما طالب عبد الواحد السيد بتوقيع أقصى عقوبة على الثلاثي وتغريمهم ماليا وخصم من عقودهم ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه فعل ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=2ZKCBtWdBGY

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك عبد الواحد السید

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي