عبر الفنان وليد فواز، عن سعادته الشديدة بمشاركته في مسلسل "صوت وصورة"، بطولة النجمة حنان مطاوع، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الشهر الماضي، حتى الآن.

 وليد فواز يشكر مخرج صوت وصورة 

 

وعبر فواز، عن شكره لمخرج المسلسل، من خلال صورة شاركها برفقة مخرج العمل محمود عبدالتواب، من الكواليس أثناءالتصوير، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلق على الصورة قائلًا: النجم الحقيقي لمسلسل صوت وصورة، السبب في إننا كلنا في أفضل حال.. إن الراجل ده هو المخرج، السبب في إني شغال بمزاج وفورمة فنية، أخويا ورفيق المشوار الأستاذ محمود عبدالتواب توبة.

 

أحداث مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع 

 

ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة،بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

وجسد الفنان وليد فواز خلال العمل شخصية عبدالغني وهو زوج الفنانة حنان مطاوع “رضوى” خلال أحداث المسلسل.

 أبطال مسلسل صوت وصورة

 

مسلسل "صوت وصورة" بطولة كلا من النجمة حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر،هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة،وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع 

 

ويتم عرض مسلسل  صوت وصورة على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى إعادته في مواعي مختلفة.

 

ويتاح مشاهدة الحلقة الجديدة قبل العرض التلفزيوني بـ24 ساعة على منصة watch it.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع ولید فواز

إقرأ أيضاً:

البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد

وجه اللاعب محمد صبحي شعبان الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بباريس الشهر الماضي الشكر للاتحاد المصري للشركات برئاسة محمد عثمان هارون ودكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام للبطولة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: الاتحاد المصري للشركات لديه حرص دائم على تنظيم البطولة بمدينة بورسعيد كل عام لما لها من قبول كبير لدى كافة اللاعبين المشاركين في كل الألعاب الرياضية لبطولة الشركات، ولما تتمتع به من جو صيفي جميل، كذلك اقتراب الملاعب من أماكن الإقامة.

«صبحي» وأسرته في بورسعيد 

وأكد «صبحي» أنه يعتبر بورسعيد هي بلده الثاني حيث حرص على اصطحاب زوجته وأولاده للاستمتاع بالإقامة فيها خلال فترة مسابقة دوري بطولة الشركات رقم 57 المقامة في بورسعيد. 

شارك في مسابقة الشركات لرفع الأثقال 

كان «صبحي» قد شارك اليوم في مسابقة رفع الأثقال وحصل على المركز الأول لفريق المصرية للاتصالات على وزن 88 كيلو والتي أقيمت في مركز شباب ستاد بورسعيد ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها 57 والمقامة تحت رعاية دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات ود.أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • محلل سياسي: حزب الله في أسوء أوضاعه.. وإسرائيل تريد الحسم العسكري
  • استشهاد الأسير وليد خليفة إثر إصابته خلال اعتقاله
  • محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون