تحت الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اختتم الاتحاد السعودي للتجديف أمس، بطولة المملكة للتجديف الساحلي، بحضور محافظ الجبيل منصور بن زيد الداود، ومشاركة 47 لاعباً ولاعبة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في شاطئ دارين بالجبيل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف علي حسين علي رضا، أن هذه البطولة التي استمرت يومين، تُعد الأولى من نوعها في المملكة، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته لهذه البطولة، مثمناً دعمه واهتمامه بالرياضة والرياضيين، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030.


وتوّج محافظ الجبيل، الفائزين بالميداليات، حيث حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق فئة فردي رجال، سلطان الشالي، والكويتي عبدالرحمن الفاضل على الميدالية الفضية، وتركي العارف على الميدالية البرونزية، وفي فئة فردي رجال تحت 23 سنة، حصل مؤيد الرشيدي على الميدالية الذهبية، وهاني بخاري على الميدالية الفضية، ومحمود نعمان على الميدالية البرونزية، أما في فئة فردي سيدات، حصلت الكويتية سعاد الفقعان على الميدالية الذهبية، وفاتن مرزا على الميدالية الفضية، وإيمان رفيق على الميدالية البرونزية.

وفي فئة فردي رجال ناشئين، حصل ردعان الدوسري على الميدالية الذهبية، ومحمد العبدالقادر على الميدالية الفضية، ووائل جليدان على الميدالية البرونزية، أما في فئة فردي سيدات تحت 23 سنة، فحصلت سلمى مؤمنة على الميدالية الذهبية، ونور بن محفوظ على الميدالية الفضية، وأسيل ملائكة على الميدالية البرونزية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: على المیدالیة البرونزیة على المیدالیة الذهبیة على المیدالیة الفضیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في منزله

زار الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، مساء اليوم، سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، بمنزله في الطائف.

ورحب مفتي عام المملكة بسمو الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، داعياً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها وولاة أمرها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ لحرصهم الدائم لما فيه الخير لهذه البلاد ومواطنيها.

مقالات مشابهة

  • ثلاثي مصري في نهائي فردي الناشئات ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • المملكة تحتفل بالسنة الدولية للإبل 2024 في جنيف .. وتفتتح معرض “موكب الهجن أبطال الصحاري والمرتفعات تغذية للناس والثقافات”
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في منزله
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يححق برونزية القفز بالزانة
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في الطائف
  • طقس الثلاثاء.. موجة حارة وعوالق ترابية على الشرقية
  • الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية