صدى البلد:
2024-07-13@20:12:28 GMT

ينتظر جلسة أخيرة.. تفاصيل اعتذار أحمد فتوح للزمالك

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ينوي الاعتذار لـ إدارة النادي بعد  واقعة ترك معسكر الفريق قبل مباراة نادي زد التي خسرها الفارس الأبيض مساء الجمعة الماضي.

وأضاف الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، أن أحمد فتوح اعترف بخطئه على تلك الواقعة.

وعن تجديد الزمالك عقد أحمد فتوح قال حتحوت، أن اللاعب يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية، وطلب من إدارة النادي سرعة تجديد عقده والحصول المستحقات المتأخرة، ولكن تفاجئ برد أحمد سلمان عضو المجلس بعدم وجود سيوله ماليه، قائلاً: « فتوح تعب من تكرار الوعود دون تنفيذها، وحينما أبلغه أحمد سليمان  ليلة المباراة بعدم وجود أموال في النادي أثار الأمر غضبه، وقرر ترك المعسكر دون إذن».

وأشار حتحوت إلى أن أحمد فتوح يريد البقاء في نادي الزمالك، ولا يرغب في فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكداً أن اللاعب لديه نية لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق.

وتابع حتحوت، أن هناك جلسة ستجمع مسؤول الزمالك واللاعب للمرة السادسة والأخيرة خلال الساعات المقبلة، للتأكيد على مطالبه، فإذا وافقوا فهو جاهز للتوقيع، وإذا لم يوقعوا سيضطر إلى النظر إلى مصلحته.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ojVVsPOJm-E

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح تصريحات هاني حتحوت نجم الزمالك فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك

كشف إبراهيم عبد الله مستشار مجلس إدارة الزمالك للتسويق الإلكتروني، عن تفاصيل الحالة الصحية لأحمد سليمان عضو المجلس الأبيض والمشرف العام على فريق الكرة، بعد خضوعه لجراحة اليوم الأربعاء.

قال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، أجرى أحمد سليمان جراحة اليوم لمدة 8 ساعات كاملة، وهو الآن في غرفته داخل المستشفى منذ ساعة تقريبًا، في مرحلة الإفاقة.

وطمأن عبد الله جماهير الزمالك التي توجه لها بالشكر بعدما حرص الكثير على التبرع بدمه في المستشفى التي يتواجد بها عضو المجلس الأبيض، والتي تسببت في امتلاء بنك الدم الخاص بها.

وتوجه أيضًا إبراهيم عبد الله نيابة عن أسرة أحمد سليمان بالشكر للسيد وزير الشباب والرياضة ومساعد وزير الداخلية الذين أمروا بتوفير كافة الرعاية الطبية لعضو المجلس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • بعد عودته من بلاده.. سامسون أكينيولا ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • السجيني يكشف لـ «حقائق وأسرار» تفاصيل جلسة الحكومة والنواب بشأن ملف التصالح في البناء
  • عاجل.. الزمالك يستهدف التعاقد مع نجمي بيراميدز
  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري
  • عصام مرعي: على نداي دفع الأموال للزمالك من أجل اللعب له وليس العكس
  • سبب طريف يدفع مشجع للزمالك لرفع دعوى لتطليق زوجته
  • رضا عبد العال: جوميز غير مقنع.. وعلامة استفهام حول غياب فتوح
  • شبانة: الزمالك يرغب في ضم صابر وأحمد توفيق من بيراميدز
  • عبدالله السعيد يضيف الهدف الثاني للزمالك امام طلائع الجيش
  • إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك