ارتكب الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة، في مخيم المغازي، اسفرت عن استشهاد 51 فلسطينيًا، وإصابة العشرات جراء غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة.

عاجل - الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في مخيم المغازيعاجل - الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في مخيم المغازي

استهدفت غارات الاحتلال الإسرائيلي، منزل عائلة في مخيم المغازي مما أسفر عن مقتل 51 شخصًا أغلبهم من النساء والأطفال.

كما استهدفت غارات أخرى أحياء غربية وشمالية في غزة، وألقت قنابل فوسفور على تلك المناطق، بالإضافة لقصف 15 غارة لمحيط مستشفى، وبئر مياه رئيسي في شمال غزة أدى تدميره إلى فيضان المياه في المنازل المحيطة.

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد الشهداء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في وقت سابق، ارتفاع عدد الشهداء والجرحى نتيجة العدوان المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية، حيث بلغ عدد الشهداء 9572 شهيدًا، وأكثر من 26 ألف جريح، أكثر من ثلثيهم من الأطفال والنساء والمُسنين.

القوات الجوية الإسرائيلية تقصف مخيم المغازي وسط قطاع غزة.. وأبو عبيدة: همجية العدو أفقدت عشرات الأسرى حياتهم عاجل| "هالة سرحان" تشعل فلسطين وتدعو الاحتلال لقصف المستشفيات في غزة عاجل - حماس توجه رسالة "هامة" لتركيا "الصحة": ننسق مع الهلال الأحمر الفلسطيني لنقل المصابين من غزة للمستشفيات المصرية أبو عبيدة يوجه رسالة صادمة إلى إسرائيل بشأن الأسرى المحتجزةعاجل - الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في مخيم المغازي

وقال أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام: "بعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن".

وأضاف: "يبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبدا بسبب استمرار العدوان الوحشي على غزة".

وتابع أبو عبيدة: "تمكن مجاهدونا، في آخر 48 ساعة، بمضادات الدروع وخاصة قذائف الياسين 105، من تدمير 24 آلية عسكرية، كليا أو جزئيا، بين دبابة وناقلة جند وجرافة وعبوات العمل الفدائي من المسافة صفر".

وأردف أبو عبيدة: "تمكن مجاهدونا من الاقتراب من آليات من مقتربات خاصة من تحت الأرض وفوقها ومباغتة القوات الإسرائيلية المتوغلة أو المتمركزة".

وأستكمل: "أدخلنا خلال اليومين الماضيين إلى المواجهة قذائف الياسين المضادة للتحصينات "تي بي جي" محلية الصنع التي حققت إصابات للقوات الإسرائيلية المتمترسة في الأبنية الإسمنتية".

وأختتم أبو عبيدة: "برغم التوغل الإسرائيلي في كافة المحاور لا تزال قواتنا قادرة على الالتفاف خلف القوات الغازية والالتحام من النقطة صفر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية إسرائيلية مخيم المغازي أبو عبيدة الاحتلال الاسرائيلي مخيم المغازي غارات جوية إسرائيلية غارات جوية قطاع غزة الصحة الفلسطينية عدد الشهداء غارات الاحتلال الإسرائيلي أبو عبيدة اسرائيل جرائم الاحتلال الإسرائيلي فلسطين أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

4 شهداء بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس في طولكرم

سرايا - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ليل الثلاثاء الأربعاء، استشهاد 4 فلسطينيين من جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على مخيم نور شمس في طولكرم.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه "استهدف مسلحين بالغارة على مخيم نور شمس".


مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يقصف سيارة شرقي مخيم المغازي بغزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مخيم نور شمس بطولكرم
  • 4 شهداء بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس في طولكرم
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون
  • 17 شهيداً وعدد من الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدينة غزة
  • اقتحامات جديدة للاحتلال بالضفة واشتباكات في بلاطة وطوباس