كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جديدة بشأن موقف رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عن الفارس الأبيض، بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفق على رحيل أوسوريو، بعد تراجع نتائج الفريق الفترة الحالية، مؤكداً أن مجلس الزمالك سيحسم القرار في اجتماع اليوم.

وتابع حتحوت، أن مجلس الزمالك اجتمع في مقصورة استاد القاهرة على عقب مباراة زد،  لبحث تراجع نتائج فريق الكرة ومستقبل خوان كارلوس أوسوريو مع الفارس الأبيض.

وواصل حتحوت، أن مجلس الزمالك كلف أحمد سليمان وحسين السيد بالبحث عن مدير فني أجنبي، يستطيع تولي مهمة قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، تحسبًا لرحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار حتحوت إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك توجه إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة للاتفاق مع مدير فنى جديد، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا بعد مواجهة بيراميدز.
https://www.youtube.com/watch?v=lG6AFbeVRHE

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي هاني حتحوت أوسوريو رحيل أوسوريو أرصدة نادي الزمالك مجلس الزمالک

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي

ذكر البيت الأبيض يوم الثلاثاء أنه لا ضرورة لخضوع الرئيس الأمريكي جو بايدن لاختبار معرفي، موضحا تفهمه مخاوف الأمريكيين بعد أدائه الكارثي في المناظرة مؤخرا.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير خلال مؤتمر صحفي، حول الوضع الصحي للرئيس جو بايدن الذي يثير الكثير من التساؤلات، قائلة: "لا ضرورة لخضوع الرئيس جو بايدن لاختبار معرفي".


وشددت على أن الرئيس جو بايدن "يعرف كيف ينهض مجددا" بعد مناظرة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، التي كان أداء بايدن فيها كارثيا.

وأضافت أن "الإدارة الأمريكية لا تخفي أي معلومات في ما يتصل بالحال الصحية لبايدن".

وبعد المناظرة الكارثية التي خاضها جو بايدن في مواجهة منافسه الجمهوري دونالد ترامب، يضغط أعضاء الحزب الديمقراطي على جو بايدن ليكون "صادقا بشأن حالته الصحية".

وقال عضو مجلس النواب مايك كويغلي، وهو ديمقراطي عن إيلينوي، لشبكة "سي إن إن": "علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا بشأن أنها لم تكن مجرد ليلة مروعة".

وأشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة الديمقراطية نانسي بيلوسي، إلى أنه "من المشروع التساؤل حول الحالة الصحية للرئيس بايدن بعد المناظرة".


من جهته، قال السيناتور شيلدون وايتهاوس، إن "الشعب يريد التأكد من أن الرئيس وفريقه صادقون بشأن حالته"، حيث لا يزال أداء بايدن في أول مناظرة تلفزيونية ضد دونالد ترامب يثير ضجة بين الديمقراطيين.

كما وجه أول برلماني ديمقراطي يوم الثلاثاء، دعوة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي، حيث أعرب النائب لويد دوغيت عن أمله في اتخاذ هذا القرار بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي