المكلا(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت. فادي سالم  حقان أن توقيع اتفاقية مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي يعد  خطوة نوعية وإيجابية تسهم في خلق تعزيز العلاقات وتشجيع  القطاع  الخاص في دعم ومساندة  القطاع الشبابي والرياضي بحضرموت لاسيما الأندية الرياضية التي لديها واجهة حضور على المستوى الوطني والخارجي .

مشيداً بالخطوة التي أقدمت عليها إدارة نادي شعب حضرموت  ممثلة بالمهندس صالح فائز العمري في البحث عن شراكات مع القطاع الخاص ليسهم في انتعاش الحراك الرياضي بالنادي والتغلب على الكثير من الصعوبات التي تقف أمام الإدارة في توفير موارد مالية تعزز حضور الفريق على المستوى الوطني في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

وكان إدارة النادي قد وقعت  مع مجلس إدارة  بنك البسيري للتمويل الأصغر ليكون بموجبه بنك البسيري ، الراعي الرسمي للنادي ، في جميع المنافسات الرياضية على المستوى المحلي والوطني وذلك إيمانًا من البنك بأهمية الاستثمار في الرياضة وتنميتها، لدعم المواهب الشابة وقطاع الرياضة بحضرموت.
وشهد مراسيم توقيع العقد حضور الشيخ محمد عوض البسيري  رئيس مجلس إدارة شركة البسيري للصرافة 
إذ مثل مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الدكتور وليد أحمد العطاس وعن مجلس إدارة نادي شعب حضرموت رئيس النادي المهندس صالح فائز العمري.

وعقب ذلك  عبر رئيس النادي عن سعادتهة بهذه الشراكة الفاعلة والمتميزة مع  برعاية بنك البسيري أحد أكبر الكيانات المصرفية في الوطن.
مؤكداً أن نادي شعب حضرموت، واعضائه وأنصاره وجماهيره حظيوا  بهذه المكرمة التي ستسهم في تعزيز التعاون  البنّاء مع بنك البسيري للتمويل الأصغر ،لافتآ إلى أن الجانبين في الظهور المشرف والائق  على المستوى الوطني والخارجي في إطار استراتيجية متكافئة بين الجانبين .
راجيا أن تحقق هذه الاتفاقية كل ما يصبوا الطرفان و أن تستمر مع بنك البسيري  بصفته الراعي الرسمي للنادي.
مقدما شكره لمجلس إدارة شركة البسيري للصراف
ممثلة  بالشيخ محمد عوض البسيري  رئيس مجلس 
الادارة .

حضر مراسم توقيع مدير إدارة تقنية المعلومات الدكتور عزت السعدي ،والأمين العام لنادي شعب حضرموت خالد المنهالي ، ومسؤول  المشاريع  والاستثمار بالنادي محمد الكسادي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: على المستوى مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب

علمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دخل فى صدام جديد مع إتحاد الكره ولجنة المسابقات بعد أن  أرسل اعتراضا إلى لجنة المسابقات على إقامة مباراته مع طلائع الجيش المقرره يوم ١٤ أغسطس فى الرابعه عصرا باستاد القاهره محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين وطالب بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا اسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.
ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب