العرب القطرية:
2024-07-07@07:05:33 GMT

«التجاري»: تطوير التجربة المصرفية للعملاء

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

«التجاري»: تطوير التجربة المصرفية للعملاء

عقد البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، اجتماع طاولة مستديرة لوسائل الإعلام بتاريخ 2 نوفمبر 2023 لمناقشة مدى مساهمة التطورات الرقمية في إحداث تحول في القطاع المصرفي.
لطالما كان البنك التجاري معروفاً بريادته في مجال التحول الرقمي في القطاع المالي بدولة قطر وذلك من خلال تقنياته المتطورة، ومن بينها الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال والتي تعدّ واجهة الاستخدام الأساسية لعملاء البنك، حيث توفر أكثر من 130 خدمة بمعدل رضا نسبته 93٪.

 
وبهذه المناسبة، صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري، قائلًا: «يمتلك التحول الرقمي إمكانيات كبيرة لنمو قطاعنا المصرفي، ونحن نعمل على الاستفادة من الآفاق والفرص التي يقدمها هذان العالمان. 
وأكد أن الخدمات المصرفية التي نقدمها مبتكرة ومن خلالها نقوم بتطوير التجربة المصرفية لعملائنا. ومن هذا المنطلق، قام البنك التجاري بالتركيز على رقمنة حلول الدفع لجعل التجربة المصرفية لعملائنا مميزة ومريحة».
ومن أحدث الابتكارات المالية التي قدمها البنك التجاري هي حلول الدفع بدون كاشير والتي أتاحت للعملاء فرصة لشراء احتياجاتهم اليومية دون الحاجة إلى الوقوف في الدور للدفع. 
من جانبه، صرح حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق وألتيرناتيف أسيتس في البنك التجاري قائلًا: «كنا نعلم دائمًا أن هذا التطور التكنولوجي سيغير المستقبل في مرحلة ما؛ واليوم، أصبح هذا الواقع الجديد في قطر، والفضل في ذلك يعود إلى حلول الدفع المتقدمة الخاصة بنا. من خلال التزامنا الراسخ بتقديم أحدث التقنيات قمنا بتسليط الضوء على أهمية دور البنك التجاري في التحول الرقمي. وقد حصد البنك التجاري العديد من الجوائز من قِبل هيئات مالية مرموقة في جميع أنحاء العالم».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البنك التجاري اجتماع طاولة مستديرة وسائل الإعلام الخدمات المصرفیة البنک التجاری

إقرأ أيضاً:

دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية

فلسطين – طالبت دول شمال أوروبا إسرائيل بفك القيود عن عائدات الضرائب الفلسطينية وضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية، بعد مطالبات بذلك أعلنت عنها مجموعة الدول السبع مؤخرا.

وفي وقت سابق، جاء في بيان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية مجموعة السبع، أن رؤساء وزراء مالية مجموعة السبع، دعوا إسرائيل إلى اتخاذ إجراءات لضمان عمل الخدمات المصرفية بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية.

وقالت وزارة الخارجية النرويجية في بيان صحفي: “مثل مجموعة السبع في بيانها الأخير… تدعو دول شمال أوروبا، سلطات إسرائيل إلى الإفراج بشكل عاجل عائدات الضرائب الفلسطينية المحتجزة، وكذلك ضمان استمرار خدمات المراسلة المصرفية بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية”.

وشدد البيان النرويجي على أن احتجاز إسرائيل لعائدات الضرائب الفلسطينية، يؤدي إلى تفاقم “الوضع المالي المتردي أصلا” في فلسطين. وأكد البيان دعم دول الشمال الأوروبي لعملية الإصلاح الضرورية لفلسطين. وتم التأكيد على أن  تعزيز المؤسسات الفلسطينية الشرعية، يعتبر  أمرا ضروريا لقيام حل الدولتين عن طريق التفاوض، وهو “الحل الوحيد القابل للتطبيق” للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

في مايو الماضي، قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، إن إسرائيل لن تحول عائدات الضرائب إلى الحكومة الفلسطينية، وذلك كرد فعل على قرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بفلسطين كدولة.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • ضمن سباق بنوك الإمارات لتسريع رحلة التحول الرقمي.. 200 خدمة مصرفية دون زيارة البنك
  • تهاني العابد: أطمح في تطوير السرد الروائي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي.. «واجهة رائدة»
  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً
  • بقرار وزاري.. محمود بدوى مستشارًا لشئون التحول الرقمي
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي