العرب القطرية:
2024-09-19@04:29:28 GMT

الريان يكرم بطلنا العالمي معتز برشم

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

الريان يكرم بطلنا العالمي معتز برشم

في حفل عشاء أقيم في سوا بدار سند، كرمت إدارة جهاز ألعاب القوى بنادي الريان البطل العالمي في الوثب العالي معتز عيسى برشم صاحب ذهبية آسياد هانغتشو ٢٠٢٣ وبرونزية بطولة العالم لألعاب القوى بودابست ٢٠٢٣ ليضيف بذلك نجاحا جديداً لسجله الرياضي ولنادي الريان في أم الألعاب الرياضية.
شهد حفل تكريم اللاعب حضور كل من راشد الخيارين رئيس الجهاز، ونائبه عبدالله المنهالي، والمستشار الفني فرحان شميس، والمدير الفني شادي أبوالحمد، وأبوالحمد عبداللطيف رئيس مدربي ألعاب القوى بنادي الريان سابقا، ووالد اللاعب عيسى برشم.


وقام راشد الخيارين بتكريم البطل العالمي بإهدائه درع النادي ودرعا آخر تذكاريا تقديراً لإنجازاته في صيف ٢٠٢٣. وبهذه المناسبة أكد الخيارين أن الإنجاز الذي حققه معتز برشم هو فخر لكل قطري، حيث إنه إنجاز عالمي يصعب تكراره، وقال بأن معتز اعتاد على مثل هذه الإنجازات في المحافل العالمية. وأشار إلى أن ما حققه معتز في بطولة العالم برغم الصعوبات التي واجهته قبل هذه البطولة يؤكد تفوقه الدائم على منافسيه في ألعاب القوى، متمنيا أن يواصل البطل العالمي سلسلة إنجازاته العالمية بالمحافل الدولية ورفع اسم قطر عالياً.
وكشف راشد الخيارين بأن التكريم الذي حرص جهاز ألعاب القوى بنادي الريان على أن يقدمه للنجم العالمي هو أقل شيء ممكن أن يقدم لبطلنا الذي شرف الجميع في بطولة العالم 2023 وآسياد 2023، وأن جهاز ألعاب القوى بنادي الريان حرص على الاحتفال والتعبير عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز العالمي الذي حققه بطلنا. ومن جانبه قدم معتز برشم الشكر لجهاز نادي الريان وإدارته وفريقه الفني، موجها شكره على هذا التكريم، مشيرا إلى أن التكريم دافع لمواصلة العمل للتحضير الجيد استعداداً لأولمبياد باريس 2024.
وكشف برشم بأن نادي الريان كان الخطوة الأولى له في عالم ألعاب القوى، وأضاف: نادي الريان نادٍ كبير ولي الفخر بالانتماء لهذا النادي العريق، لذلك أعدهم بالمزيد من الإنجازات خلال البطولات والاستحقاقات القادمة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الريان

إقرأ أيضاً:

الأولمبياد الخاص الإماراتي يحصد 15 ميدالية في ألعاب مالطا

أحرز وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي 15 ميدالية ملونة في ألعاب مالطا الوطنية 2024.

وشارك الوفد الذي عاد إلى الدولة أمس والمكون من 20 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية أصحاب الهمم في 5 رياضات هي السباحة وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة القدم والبوتشي.

وحصد لاعبو السباحة 3 ميداليات “ذهبية وفضية وبرونزية”، بالإضافة للمركز الرابع، وفاز فريق كرة القدم بالذهبية.

وشهدت ألعاب القوى نتائج مميزة بتحقيق 6 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين بالإضافة للمركزين الرابع والسادس.

كما حقق فريق كرة الطاولة 5 ميداليات بواقع ذهبية، و3 فضيات وبرونزية، بالإضافة للمركز الخامس، وجاء الأولمبياد الخاص الإماراتي رابعاً في رياضة البوتشي بمشاركة 600 لاعب، منهم 100 لاعب دولي.

وأكد سعادة طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، أن إحراز 15 ميدالية ملونة في ألعاب مالطا الوطنية 2024، ورفع علم الدولة في منصة التتويج إنجاز جديد يضاف لرصيد الإنجازات الدولية، بعد المستويات القوية لأبطال الإمارات لاسيما بعد الاستعداد الجيد خلال المعسكر التدريبي الأخير.

وأعرب عن تطلعه للمزيد من المشاركات الدولية لمساعدة اللاعبين على الانفتاح العالمي، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، مؤكدا أن الإمارات تضطلع بجهود كبيرة لدمج أصحاب الهمم.وام


مقالات مشابهة

  • عاجل.. رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي
  • علي عبد العال ومصطفى بكري يصلان حفل المولد النبوي الشريف بنادي قضايا الدولة
  • وزير الأوقاف يصل لحفل المولد النبوي الشريف بنادي قضايا الدولة
  • شرطة عين الدفلى تحجز ما يقارب 45 ألف وحدة ألعاب نارية
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يحصد 15 ميدالية في ألعاب مالطا
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • معتز الشلماني حكما للسوبر الإفريقي وعطية محمد مساعد أول
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة