أنقذت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة، اليوم السبت، شخصا ثلاثيني سقط داخل بئر، بالمكانالمسمى”بودشيش” ببلدية حد الصحاري.

وفي بيان لمصالح الحماية لذات الولاية، فقد تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية بحد الصحاري مساء هذا اليوم في حدود الساعة 17سا 35د بمنطقة بودشيش حوالي 12 كلم عن بلدية ودائرة حد الصحاري اتجاه عين افقه ، لأجل سقوط شخص يبلغ من العمر 37 سنة ببئر جاف عمقه حوالي 20 متر ، أين تم انقاذ الضحية وتقديم له الإسعافات اللازمة في عين المكان وإجلائه على جناح السرعة إلى مستشفى عين افقه.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال

سبتمبر 18, 2024آخر تحديث: سبتمبر 18, 2024

المستقلة/- تواجه الولايات المتحدة الأمريكية حالة استثنائية في ساحة السياسة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل. الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الذي يسعى للعودة إلى البيت الأبيض كمرشح عن الحزب الجمهوري، يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لمحاولتي اغتيال.

في مقابلة حديثة مع شبكة فوكس نيوز، أكد ترامب أن فريقه قد طالب مراراً بتعزيز أعداد أفراد الخدمة السرية لتأمينه، خاصة خلال التجمعات الانتخابية الضخمة. وأوضح أنه في بعض التجمعات يصل الحضور إلى ما بين 50 و60 ألف شخص، وفي نيوجيرسي كان العدد يصل إلى 107 آلاف شخص.

ترامب شدد على أن طلبات زيادة أفراد الأمن لم تكن جديدة، حيث طالبه بها فريقه منذ فترة طويلة، خاصة عشية تجمع انتخابي في يوليو الماضي في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا، الذي شهد أول محاولة لاغتياله.

محاولات اغتيال مستمرة وتشديد الإجراءات

تعرض ترامب لمحاولتي اغتيال، الأولى في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا، والثانية في نادٍ للغولف بولاية فلوريدا في 15 سبتمبر الماضي. تم إيقاف شخص يُدعى رايان ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عاماً، كمشتبه فيه في المحاولة الثانية.

وبعد هذه الحوادث، قامت الخدمة السرية بتشديد إجراءات الحماية حول ترامب. وكانت هناك مطالبات من جمهوريين سابقين في الكونغرس بضرورة توفير نفس مستوى الحماية الذي يتمتع به الرئيس الحالي جو بايدن. وأكدوا على أهمية حماية المرشحين الرئيسيين في الانتخابات الرئاسية من أي تهديدات أمنية.

اتهامات الديمقراطيين بتحويل ترامب إلى هدف

في سياق آخر، أثارت عضو مجلس النواب الأمريكي، مارجوري تايلور جرين، جدلاً بتصريحها أن ممثلي الحزب الديمقراطي هم من حولوا دونالد ترامب إلى هدف لمحاولات الاغتيال، محملة إياهم مسؤولية جزئية عن هذه الحوادث.

وترى جرين أن استهداف ترامب بشكل متكرر يعكس استقطاباً سياسياً حاداً في البلاد، وهو ما يزيد من خطورة الوضع في المرحلة الانتخابية الحالية.

ترقب الانتخابات الرئاسية

من المقرر أن تُجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل، حيث يمثل ترامب الحزب الجمهوري، بينما ترشح الحزب الديمقراطي نائب الرئيس الحالي، كمالا هاريس. المنافسة بين الحزبين تأخذ أبعاداً معقدة، خاصة في ظل التوترات الأمنية والسياسية المتصاعدة.

ترامب، الذي لا يزال شخصية جدلية في المشهد السياسي الأمريكي، يبدو أنه سيواجه تحديات أكبر من مجرد كسب الأصوات، حيث باتت حياته نفسها على المحك في ظل التهديدات المتزايدة.

مقالات مشابهة

  • ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال
  • الحماية الاجتماعية: 5 آلاف موظف في كردستان يتلقون الإعانة بشكل غير قانوني
  • اقليم كوردستان يُثبِّت أكثر من 5 آلاف معلم ويحيل حوالي 40 الفاً آخرين على العقود
  • الجلفة: إصابة 4 أشخاص في حادث مرور
  • انصار ترامب يطالبوه: استعن بعصابة الدراجات النارية لتوفير الحماية
  • الجلفة: 4 جرحى في حادث اصطدام سيارتين بالبيرين
  • الجلفة: مصرع طفل وجريحان بعد حادث انقلاب سيارة بمنطقة “تغرسان” في عين الإبل
  • الجلفة: وفاة طفل دهسته سيارة بالزعفران
  • الهجرة الدولية: نزوح حوالي 6 آلاف سوداني خلال أسبوع بسبب السيول
  • قائد الثورة: عملية اليوم نفذت بصارخ تجاوز أنظمة الحماية ووصل هدفه في عمق الكيان