أثارت الفنانة لقاء الخميسي شكوك وحيرة جمهورها حول ديانتها، بعد ظهورها وهي تردد الترانيم والأناشيد المسيحية داخل إحدى الكنائس، مما جعلها تشغل حديث الجمهور وتتصدر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

تعليق صادم من لقاء الخميسي على الحجاب لقاء الخميسي تزيح الستار عن ديانتها الحقيقية

سرعان ما خرجت لقاء الخميسي عن صمتها لتحسم الجدل حول ديانتها الحقيقة، ووجهت رسالة لكل منتقديها من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

لقاء الخميسي

وكتبت لقاء: "اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة".

وأضافت: "لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني"

لقاء الخميسي عبر انستجراملقاء الخميسي عن جدل ديانتها الحقيقية: الله عالم بما في القلوب

وتابعت الخميسي: "طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر ".

وأردفت: "يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب".

لقاء الخميسي

واختتمت لقاء الخميسي رسالتها: "الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءً مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!".

آخر أعمال لقاء الخميسي

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي دورها في مسلسل "إجازة مفتوحة"، وشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم أشرف عبد الباقي، وسميحة أيوب، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لقاء الخميسي

وتدور أحداث "إجازة مفتوحة" حول زوج يتعرض لأزمة في عمله ويفصل منه ويضطر للجلوس في المنزل فتتبدل الأدوار حيث يقوم هو بكل مسؤوليات المنزل وتقوم زوجته بالإنفاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لقاء الخميسى اخبار لقاء الخميسي انستجرام لقاء الخميسي مسلسل أجازة مفتوحة اخبار الفن اخبار الفنانين صور لقاء الخميسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير

عاد الفنان السوداني المثير للجدل شريف الفحيل, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المتداول الفنان الشاب وهو داخل لإحياء إحدى الحفلات السودانية في أوروبا.

وأثار المطرب الجدل بدخوله القاعة التي شهدت الحفل وهو ممسكاً بفتاة من يدها وتبادل معها الرقص على أنغام أغنيته الراقصة (دمك ولا كركدي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو
  • شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يعود لإثارة الجدل بدخوله إحدى الحفلات السودانية في أوروبا ممسكاً بفتاة حسناء من يدها ويتبادل معها الرقص المثير
  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • مشيخة الطرق التيجانية تتبرأ من صلاح الدين التيجاني: مسلم عامي غير عالم
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • «الإفتاء» تحسم الجدل حول بيع الذهب بالتقسيط بزيادة في الثمن على السعر الأصلي
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي!