بوابة الفجر:
2024-07-03@05:39:50 GMT

طارق لطفي يقوم بتصوير مشاهده في فيلم "السيستم"

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

يعود الفنان طارق لطفي للسينما بعد غياب سنوات،وذلك من خلال مواصلة تصوير باقي مشاهده من فيلم “السيستم” والذي يشاركه فيه الفنان أحمد الفيشاوي.

 

يواصل اليوم الفنان طارق لطفى تصوير عدد من المشاهد في أحد اللوكيشنات التي تقع في منطقة السادس من أكتوبر وذلك بحضور عدد من أبطال العمل ومن بينهم الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين طافش.

 

الابطال المشاركين في فيلم السيستم

فيلم “السيستم” بطولة كل من أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

أحدث أعمال النجم طارق لطفي الدرامية

من ناحية أخرى، يشارك الفنان طارق لطفي بمسلسل “العتاولة”،  من بطولة أحمد السقا، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ تصويره منتصف نوفمبر المقبل.

آخر  أعمال طارق لطفي

 

يذكر أن  طارق لطفي شارك في رمضان الماضي 2023  خلال مسلسل “مذكرات زوج”، الذي عرض في النصف الأول من رمضان وكان من 15 حلقة وحقق نجاح كبير، وكان هذا العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك في بطولته كل من:  خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، عمر الشناوي.

أحداث مسلسل مذكرات زوج

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، وناقش العديد من المشاكل الزوجية، وجسد طارق خلاله شخصية مراقب جوي، بينما ظهرت عائشة بدور مهندسة معمارية ومديرة إحدى شركات الهندسية، لكنهما يمران بعدد من المشكلات الزوجية.

آخر أعمال طارق لطفي السينمائية
 

وكان آخر أعماله في السينما فيلم 122، تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري، وشارك في العمل كل من أحمد داود، أمينة خليل، وعُرض في 2019، وضم عدد من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشاكل الزوجية السادس من أكتوبر الفنان أحمد الفيشاوي تعرف على التفاصيل الفنانة نسرين طافش مشاكل الزوجية الفنان طارق لطفي السيستم مسلسل مذكرات زوج فيلم السيستم أحمد الفیشاوی طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة من حفلته في المغرب، ارتدى بنطلون أبيض وقميص أبيض أيضًا ٠ 
 

محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل