بوابة الفجر:
2024-06-29@16:06:53 GMT

الموت يفجع الفنان عمرو عبد العزيز

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن وفاة خاله يوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري. نشر عمرو صورة لخاله على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" وأرفقها بتعليق يقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقد انتقل خالي الحاج عماد أنور إلى ذمة الله". وطلب عمرو من متابعيه الدعاء لخاله بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

خال الفنان عمرو عبد العزيز آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز مسلسل “ رمضان كريم الجزء الثاني” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته الفنان القدير سيد رجب والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة القديرة سلوي محمد علي والفنانة القديرة سلوي خطاب والفنان كريم عفيفي والفنان بيومي فؤاد والفنان القدير صبري فواز والفنان محمد لطفي والفنان عمرو عبد العزيز والفنان أحمد صيام والفنان إسماعيل فرغلي والفنانة نجلاء بدر والفنانة دينا محسن والفنان شريف حسني والفنانة القديرة إنعام سالوسة  و الفنانة القدير عبد الله مشرف والفنان القدير سامي مغاوري والفنان تامر فرج والعمل من تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبد العزيز.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عبد العزيز موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان عمرو عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • الموت يفجع عائلة الشهيد المهدي بنبركة
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري