صدى البلد:
2024-10-05@04:42:52 GMT

الوحش الفرنسي بيجو 5008 بخصم 70%

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن إعادة فتح مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج عقب صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 174 لسنة 2023، بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج، ونشره في الجريدة الرسمية.

رينو كادجار موديل 2022

أكدت السفيرة سها جندي أن القانون يهدف إلى السماح بإعادة العمل بمبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج، للذين لم يستفيدوا منها في المرة الأولى، وذلك لمدة 3 أشهر من تاريخ إصدار القانون.

رسميا بعد تفعيلها.. شروط وتفاصيل الحصول على سيارة بمبادرة المصريين بالخارج أرخص 5 سيارات جديدة مرتفعة عن الأرض في مصر الحلم أصبح حقيقة.. اقتنى سيارة أحلامك بعد تفعيل مبادرة المصريين بالخارج بـ 200 ألف جنيه .. أبرز 5 سيارات مستعملة بالسوق المصرى

أوضحت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة أن إعادة فتح المبادرة جاءت عقب الكثير من الرغبات والطلبات التي تلقتها وزارة الهجرة من المصريين بالخارج خلال لقاءاتها معهم في إطار مبادرة "ساعة مع الوزيرة"، كما أنه كان أحد أهم توصيات مؤتمر المصريين في الخارج، في نسخته الرابعة والذي نظمته وزارة الهجرة في نهاية يوليو الماضي.

رينو كادجار موديل 2022

وأضافت الوزيرة أنه يجوز لمجلس الوزراء مد المدة المُشار إليها لمدة واحدة مماثلة، لافتة إلى أن بناء على موافقة رئيس الجمهورية على القانون وإصداره نهائيًا .

وينص القانون رقم 161 لسنة 2022 الخاصّ بمنح تيسيرات لـ استيراد سيارات المصريين بالخارج، على تخفيض قيمة الوديعة المطلوبة 70% على بعض السيارات.

رينو كادجار موديل 2022

وتأتى السيارة رينو كادجار موديل 2022 ، واحدة من أهم السيارات التى يبحث عنها المغتربين للاتيان بها إلى مصر واستيرادها.

رينو كادجار موديل 2022

وتأتى الوديعة الدولارية للسيارة رينو كادجار موديل 2022 ، ذات الفئة الكاملة بسعر 6.236 دولار ، أما الفئة المتوسطة 6.060 دولار ، وتأتي الفئة الأساسية بسعر 5.883 دولار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استيراد السيارات للمصريين بالخارج المصريين بالخارج بمبادرة استيراد السيارات استيراد السيارات استيراد السيارات للمصريين استيراد سيارات استيراد سيارات المصريين رينو كادجار رينو كادجار المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

برنامج «السفيرة عزيزة» يحتفل باليوم العالمي للابتسامة.. «طاقة لا ترتبط بأحداث»

قالت الإعلامية جاسمين طه، إن الابتسامة في وجه الآخرين من الممكن أن يكون «أسلوب حياة» يتبعه الإنسان، مشيرة إلى أن الابتسامة تُغير ملامح الوجه إلى الأفضل، وتُعبر عن الصفاء النفسي والرضا. 

اليوم العالمي للابتسامة يعقد في أول جمعة في شهر أكتوبر

وأضافت «طه» خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة»، أن اليوم العالمي للابتسامة سيكون بعد غد، إذ يُحتفل بع كل عام في أول جمعة في شهر أكتوبر، موضحة أن فكرة اليوم كانت للفنان الأمريكي هارفي بول «صاحب الوجه المبتسم». 

وتابعت: «منذ وفاة الفنان الأمريكي أنشأت مؤسسة للابتسامة العالمية، فالابتسامة ليست مجرد فرحة وإنما طاقة متحركة تكمن داخل الإنسان، وتجعل التواصل بين الأفراد سلس وبسيط». 

الابتسامة لا يشترط أن ترتبط بأحداث

وأكدت الإعلامية رضوى حسن، أن الابتسامة طاقة يمكنها أن تنعكس على طريقة كلام مع الآخرين، فضلًا عن أن الابتسامة لا يشترط أن ترتبط بأحداث، إذ أنه من الممكن أن يعتبر الإنسان التبسم في وجه الآخرين يأتي من باب «جبر الخواطر».

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم دورات تدريبية لحديثي التخرج بخصم 25%
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • الوحش: ننتظر من مجلسي النواب والدولة تنظيم وترشيد الانفاق العام
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • السفيرة نائلة جبر: مصر لديها ما لايقل عن 12مليون لاجئ لا يوجد فيهم من يعيش بمخيمات
  • الوحش: تنظيم وترشيد الإنفاق العام خطوة أساسية وداعمة لنجاح «إدارة المركزي»
  • مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»!
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • برنامج «السفيرة عزيزة» يحتفل باليوم العالمي للابتسامة.. «طاقة لا ترتبط بأحداث»