صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@14:10:00 GMT

لاعبو التشيك.. ذكريات «عالمية أبوظبي» لا تنسى

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بحضور نهيان بن مبارك.. الناشئات يخطفن الأضواء في «عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو «التزلج على الماء» يختتم الجولة الثانية في أبوظبي

إنها ذكريات لا تنسى.. يجب توثيقها بالصوت والصورة.. هذا ما أكده لوكاس هاندز مدرب فريق «دي إس جي» التشيكي الذي يشارك في النسخة الخامسة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وقال لوكاس وهو يلتقط مع زملائه صوراً تذكارية مع شعار البطولة: بالنسبة لي هذه هي المرة الأولى التي أتواجد فيها بهذا الحدث العالمي الكبير، ودوماً كنت أحلم بالتواجد في أبوظبي عاصمة الرياضة العالمية، لاسيما وأنني من عشاق اللعبة منذ الصغر.


وأضاف: المشهد هنا فاجأني بشكل منقطع النظير لم أكن أتخيل مطلقاً هذا الحجم من المشاركة على كل المستويات بداية بالأطفال من البنات والأولاد مرورا بالشباب وانتهاءً بالمحترفين الكبار.
وتابع: سبعة آلاف مشارك عددٌ كبيرٌ للغاية كنت أعتقد أنه ليس حقيقياً لكن عندما جئت وشاهدت من أرض الواقع اكتشفت الحقيقة أن أبوظبي فعلاً تستحق أن تكون عاصمة الجو جيتسو العالمية لما تقدمه لهذه اللعبة من خدمات جليلة على صعيد التطوير وكذلك على مستوى تنظيم البطولات الكبرى، لاسيما وأن «عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو» تعد هي الأهم والأكبر والأقوى على مستوى العالم لتؤكد بالدليل بصمات عاصمة الإمارات.
وتابع: نحن نشارك بـ9 لاعبين ولاعبات، أربعة منهم من الأطفال، وخمسة يشاركون في فئات الكبار، وسعدت كثيراً للمستوى الذي ظهر به الرباعي الصغير لاسيما في ظل حصد برونزية وهو أمر جيد في ظل التواجد للمرة الأولى في هذه البطولة.
ووجه الشكر إلى القائمين على الحدث خاصة اتحاد الجو جيتسو، مؤكداً أن كل شيء رائع وكل الأمور سهلة وسلسة للغاية ولا يوجد أي معوقات أمام الضيوف والمشاركين في المنافسات.
عودة
شدد لوكاس هاندز على أنه حتماً سيعود إلى أبوظبي مجدداً للمشاركة في نسخة العام المقبل، في ظل هذه الأجواء الحماسية والرائعة التي تبعث دوماً على النجاح والإنجاز على بساط النزالات. وتمنى أن يكون التوفيق حليف لاعبيه في منافسات الكبار، مؤكداً ثقته في قدرتهم على العودة إلى التشيك بميداليات تكون بمثابة الحافز لهم لبناء مستقبل أفضل وأقوى على صعيد البطولات الكبرى في مختلف بلدان العالم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التشيك أبوظبي الجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

عطاف يعقد جلسة عمل مع نظيره النمساوي بفيينا

عقد وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف, اليوم الأربعاء،جلسة عمل مع نظيره النمساوي، ألكسندر شالنبيرغ. وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية النمسا الفيدرالية بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وقد خصصت هذه الجلسة - حسب البيان – “لاستعراض سبل وآفاق تعزيز العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين منذ أكثر من ستة عقود. حيث تم التركيز بصفة خاصة على المجالات التي تشكل أولويات الأجندة التنموية لبلادنا في المرحلة الراهنة. وتصب, في نفس الوقت, في صلب أولويات التعاون الثنائي”.

وفي هذا الإطار, “أشاد الطرفان, على وجه الخصوص, بالآفاق الواعدة التي يوفرها قطاع الطاقات المتجددة, لاسيما الهيدروجين الأخضر. في سياق إطلاق المشروع الهيكلي (ساوث كوريدو), مع التأكيد على ضرورة توسيع التعاون إلى مجالات أخرى توفر فرصا للتعاون والشراكة بين البلدين. مثل السكك الحديدية والفلاحة الصحراوية والمناجم والصناعة الصيدلانية”.

وعلى الصعيد السياسي، “تبادل الطرفان وجهات النظر حول عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك. لاسيما تطورات الأوضاع في منطقتي انتماء البلدين, إلى جانب الوضع المأساوي الذي تشهده غزة منذ أكثر من ثمانية أشهر”.

وقد جدد الطرفان, في هذا الصدد, “مواقف البلدين التي تستند إلى قواعد القانون الدولي ومبادئ منظمة الأمم المتحدة. التي يتطلع الطرفان إلى أن تلعب الدور الحيوي المنوط بها في سياق الأزمة المعقدة التي تعرفها منظومة العلاقات الدولية”.

ونشط الوزيران ندوة صحفية استعرضا خلالها ما توصلا إليه من نتائج مثمرة وما اتفقا عليه من استحقاقات ثنائية. وبرنامج عمل يصبو إلى السمو بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب تعود بالنفع المتبادل على البلدين, حسب ذات البيان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تنطلق الجمعة في أبوظبي
  • عطاف يعقد جلسة عمل مع نظيره النمساوي بفيينا
  • “سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي
  • أبوظبي تستعرض دور «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه» خلال المشاركة في «قمة مستقبل تكنولوجيا الغذاء»
  • «البترول» تعلن دخول شركة عالمية جديدة في السوق المصرية
  • الحجاوي يمثل الأردن بمهرجان عالمي
  • إقبال غير مسبوق للمشاركة في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • إدراج صندوق «شيميرا جي بي مورغان» في سوق أبوظبي 8 يوليو
  • شرطة أبوظبي تفوز بجائزة التميز العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
  • شاهد | لحظات لا تنسى.. السادن الـ 78 يتسلم مفتاح الكعبة المشرفة