حصد بنك السلام، مؤخرًا، جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية، وهما جائزة «أفضل هوية مؤسسية في قطاع الصيرفة الإسلامية لعام 2023» وجائزة «التميز في الخدمات المصرفية الخاصة الإسلامية»، وهو ما يقف شاهدًا على التقدم المستمر الذي يحققه البنك في الصيرفة الإسلامية وجهوده الحثيثة لتعزيز مكانته في القطاع المصرفي.

وقد حصل بنك السلام على جائزة «التميز في الخدمات المصرفية الخاصة الإسلامية» نظير تقديمه لمجموعة من المنتجات الاستثمارية المخصصة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، إذ يستمر بتنويع محفظته المصرفية الخاصة عن طريق طرح منتجات وخدمات مبتكرة ومتطورة مثل: السلام للاستثمار، حسابات الوكالة، الودائع بعملات متعددة، الصناديق الاستئمانية العائلية وخدمات تخطيط التعاقب، تسهيلات تمويلية متنوعة والتمويل العقاري، وغيرها الكثير. وبهذه المناسبة، قال علي حبيب قاسم رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك السلام: «نحن فخورون بحصولنا على جائزة التميز في الخدمات المصرفية الخاصة الإسلامية خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية؛ كونها تُسلط الضوء على مساعينا لتأسيس هوية مؤسسية وتعزيز محفظة خدماتنا المصرفية الخاصة الإسلامية. وقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز بفضل العمل الجاد والمرونة التي يتمتع بها فريقنا الذي نتوجه لكل فرد فيه بجزيل الشكر والتقدير على جهودهم وتفانيهم». من جانبه، قال محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات ورئيس الاستدامة في بنك السلام: «تأتي جائزة أفضل هوية مؤسسية في قطاع الصيرفة الإسلامية لعام 2023 لتؤكد على التزامنا بتقديم تجربة رائدة ومتميزة لزبائننا عن طريق استخدام أحدث التقنيات لتوسيع نطاق عروضنا وتبني المزيد من المبادرات الهادفة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک السلام

إقرأ أيضاً:

دورة علمية في المنتدى الإسلامي بالشارقة

أطلق المنتدى الإسلامي في الشارقة بجامع المغفرة، أولى فعاليات الدورةِ العلميةِ الـ 24 بعنوان «وتواصوا بالمرحمة» من أجلِ نشرِ الثقافةِ الإسلاميةِ وفق منهجٍ علميٍّ متزنٍ بينَ فئاتِ المجتمَعِ المختلفة، من خلالِ المجالسِ العلميةِ والمحاضراتِ والدوراتِ التعليميةِ المتنوعة.
تناول المحاضرون خلال الدورةِ، موضوعات الآيات القرآنية من زوايا وأبعادٍ مختلفة؛ تعزيزاً للفهمِ الشاملِ لمضمون القرآن وبياناً لأثرِه الكبيرِ في تنظيمِ علاقة الإنسان بنفسه ومجتمعه لبناءِ الفكرِ المتزن والثقافةِ الإسلاميةِ المتعمِّقة في حياةِ طلبةِ العلم والحضور، وتزويدِهم بالحصانَةِ العلميةِ والفكريةِ اللازمة للتعامل مع تحديات العصر.
واستعرضت المداخلات عناوين «إضاءات تفسيرية من آيات البر والصلة» و«الأحكام الفقهية المتعلقة بالعلاقات الأسرية» والأحاديث النبوية الواردة في البر والصلة من كتاب «الأدب المفرد» للإمام البُخاري إضافة إلى أحكام التجويد من ناحية نظرية وتطبيقية. (وام)

مقالات مشابهة

  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • دورة علمية في المنتدى الإسلامي بالشارقة
  • 5.5 مليار درهم محفظة أبوظبي الإسلامي في مجال التمويل المستدام
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة