الشارقة: «الخليج»
بمناسبة يوم العلم الإماراتي، احتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بهذه المناسبة الوطنية من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات الوطنية والتراثية في سوق الجبيل، بما يعكس القيم والمعاني السامية التي يحملها العلم الإماراتي، والتي تحاكي التقاليد والعادات الإماراتية، وتنشر معاني الولاء والانتماء والمحبة بين الموظفين.

بدأ الاحتفال برفع علم دولة الإمارات على السارية الرئيسية أمام مبنى سوق الجبيل، إحدى مشاريع الشارقة لإدارة الأصول، وأداء تحية العلم، بحضور القيادات والمديرين التنفيذيين في الشركة، ومشاركة موظفي الشركة وموظفاتها، ليجددوا عهدهم في مواصلة مسيرة العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتقدمه، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وتوجه سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في الشارقة لإدارة الأصول، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى القيادة الرشيدة، وقال: «يشكل يوم العلم الإماراتي الذي يوافق 3 نوفمبر من كل عام فرصة للتعبير بصدق عن قيم المواطنة الصالحة التي تربط الانتماء بالعمل والإنجاز، لإعلاء راية الإمارات والاحتفاء بما تحقق على أرضها من منجزات حضارية وإنسانية». وأضاف: «نجسد في هذه المناسبة التفافنا حول قيادتنا الرشيدة، ونعبر عن انتمائنا وهويتنا وحبنا لراية هي رمز للسيادة والوحدة والعز والفخر».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم العلم الشارقة لإدارة الأصول

إقرأ أيضاً:

مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا  ،  والذى تنفذة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالسادة الحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في  غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة،وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات  نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء؟، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

الشباب والرياضة بالقليوبية IMG-20240916-WA0014 IMG-20240916-WA0013 IMG-20240916-WA0012 IMG-20240916-WA0011

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • وزير الاقتصاد الإماراتي يزور معرض سالونيك الدولي ويلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • منتدى الشارقة الاستثمار 2024 ينطلق بعد غد الأربعاء برؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية بمشاركة قادة أعمال من دولة الإمارات والعالم
  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • الشارقة تستضيف «بونغريو» المتجول للثقافة الكورية
  • الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة