دبي: «الخليج»
احتفل مستشفى التداوي في دبي بيوم العلم، بحضور الأطباء والكوادر الإدارية، ومشاركة المراجعين من المواطنين والمقيمين، وأكد رئيس مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية، مروان حاجي ناصر، أن يوم العلم الذي يوافق الثالث من نوفمبر، مناسبة وطنية للتعبير عن وحدتنا والتفافنا جميعاً حول راية واحدة هي راية العزة والكرامة والفخر، التي نبذل من أجلها كل غالٍ ونفيس لتبقى عالية دوماً في عنان السماء.


وقال: «نحتفل اليوم برمز وحدتنا وعزتنا، ونستحضر مسيرة دولتنا الحافلة بالإنجازات، ونجدد عزمنا على مواصلة العمل للمحافظة على مكتسبات وطننا وتحقيق المزيد لرفعته ونهضته، ورسم مستقبل أفضل لأجيالنا».
وأضاف: «نجدد العهد على أن نبقى أوفياء لقيم الاتحاد التي أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه الآباء المؤسسين الذين صنعوا لنا مجداً ووطناً نفخر به، وراية ستظل مصدر إلهام لنا جميعاً».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات يوم العلم

إقرأ أيضاً:

كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها."

"شخص قليل الأدب" عاجل.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على مروان حمدي أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

مقالات مشابهة

  • وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏في البيت الروسي بالقاهرة
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • مروان بن تركي يقص شريط افتتاح مستشفى المزيونة.. غدًا
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • لعنة الانتهاكات يجب أن تطاردهم جميعا!
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في رويسات العلم بتلال كفر شوبا اللبنانية
  • أين يقود العلمُ البشريةَ؟
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا المحتلة
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • خريس: نعول على الحوار