بوابة الوفد:
2024-07-07@01:27:28 GMT

المشدد ١٥ عامًا لموظف بجامعة سوهاج

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة موظف في جامعة سوهاج، بالسجن المشدد 15 عاما ورد المبلغ المالي وغرامة مساوية، بدائرة قسم ثان سوهاج.
وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد حسن قاسم، وإيهاب عبد المنعم أبو سالم، وأمانة سر سيد بكر.
وتعود أحداث الواقعة ما بين عامي 2015 حتى 2020 بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بصفته موظفا عاما كونه من مأموري التحصيل، أمين خزينة كلية الطب البشري جامعة سوهاج، اختلس أموالا وجدت في حيازته بسبب وظيفته بأن اختلس مبلغا ماليا مقداره مليونين ومائتان وثلاثة وسبعون ألفا وأربعمائة واثنان وسبعون وخمسة عشر قرشا، والمملوك لجهة عمله والمسلم إليه؛ بسبب وظيفته.


وحصل المبلغ المذكور من بعض المتعاملين مع جهة عمله لسداد قيمة طوابع بريدية مستحقة لها ومبالغ أخرى محصلة لصالح تلك الجهة دون أن يقوم بتوريدها لحساب جهة عمله ببنك القاهرة واحتسبها لنفسه لإضافتها إلى ملكه.
وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات سوهاج سوهاج موظف جامعة سوهاج السجن المشدد قسم ثان سوهاج

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • لشروعه في قتل شخص.. المشدد 15 سنة لعاطل في القليوبية
  • ملتقى حواري عن مصادر الطاقة المتجددة بـ«ثقافة سوهاج»
  • السجن 5 سنوات لموظف مكتب السجل المدني – زمزم لتسجيله 13 قيداً عائلياً مزوراً لغرض التربُّح
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • المشدد 12 سنة وغرامة 300 ألف جنيه لـ «سائق وعامل» لاتهامهم بترويج المخدرات في القليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي