قال الإعلامي نشأت الديهي، إن خطة تهجير الشعب الفلسطيني إلى  سيناء عرضت على قيادات الدولة المصرية أكثر من مرة، وجميع القيادات السابقة رفضت هذا الأمر، ولكن الجديد هذه المرة أن القيادة السياسية رفضت عن هذا الأمر،  وأعلنت عن تفاصيل هذا المخطط للشعب المصري.


وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية"ten"، مساء السبت، أن الدعم اللا محدود الغربي والأمريكي لإسرائيل سيؤدي إلى وجود عمليات إرهابية في الولايات المتحدة وأوروبا ، معقبًا: "ما يحدث في قطاع غزة عبارة عن هولوكوست أطفال، والغرب سيدفع الثمن قولاً واحدًا" 

 الشعب الفلسطيني


 وأضاف أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بضرب الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية منذ عشرات السنوات، ولم يتحرك أحد ، مشيرًا إلى ان الشعب الفلسطيني  يقع تحت الاحتلال، والمقاومة تهدف إلى التحرر من خلال قيامها بالمقاومة المسلحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الإعلامي نشأت الديهي الشعب الفلسطيني القيادة السياسية الضفة الغربية الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير

ردا على التصريحات الإسرائيلية الداعية إلى تسليم قطاع غزة لقوات دولية، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، "إنه لا شرعية لأي وجود أجنبي على الأراضي الفلسطينية، وأن الشعب الفلسطيني وحده هو من يقرر من يحكمه ويدير شؤونه".

وأضاف أبو ردينة: "كذلك لا شرعية للاستيطان ولا لسياسة التهجير التي تحاول سلطات الاحتلال تنفيذها على الأرض من خلال المجازر الدموية التي تنتهجها، فحكومة الاحتلال ورئيسها سيكونوا واهمين إذا اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة".

وتابع: "لن نقبل أو نسمح بوجود أجنبي على أرضنا سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، هي صاحبة الولاية القانونية على كامل أراضي دولة فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس".

وأشار إلى أن التوسع الاستيطاني الذي يقوده المتطرف بتسلئيل سموتريتش في أراضي الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، غير شرعي وهو جزء من الحرب الشاملة التي تشن على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وأكد أبو ردينة أن "مؤامرة تهجير شعبنا رفضناها بالمطلق ولن نسمح بحدوثها مهما كان الثمن، وشعبنا الفلسطيني ضرب أروع الأمثال بتمسّكه بأرضه ومقدساته وصموده على ثوابته الوطنية التي لن نحيد عنها".

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير