الوطن:
2024-07-03@21:16:40 GMT

إصابة سائق و3 سيدات في حادث تصادم بالجيزة

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

إصابة سائق و3 سيدات في حادث تصادم بالجيزة

أصيب سائق و3 سيدات في حادث تصادم بدائرة قسم الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين بدائرة القسم.

على الفور أمر العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الجيزة المقدم هشام فتحي رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، وبالانتقال تبين أثناء سير دراجة بخارية يقودها سائق مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم من كوبري فيصل اتجاه الدقي اصطدم به ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 3 سيدات كانوا يستقلون الميكروباص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم التحفظ على الميكروباص وقائده، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية الجيزة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء

لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، الأحد، في حادث تصادم على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال بمحافظة جنوب سيناء شرق القاهرة، حسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

وقالت صحيفة "الشروق" المصرية، إن الحادث نتج عن انحراف عجلة القيادة لأحد سائقي سيارة نقل ركاب "ميكروباص"، مما أدى إلى اصطدامه بسيارة "ميكروباص" أخرى.

وحسب الصحيفة، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى "أبورديس" العام بمحافظة جنوب سيناء، فيما تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيما نقل موقع "القاهرة 24" المحلي عن رئيس مدينة أبورديس، سامح متولي، قوله، إن المستشفى استقبل المصابين في الحادث وجاري تقديم كافة الرعاية الصحية لهم.

وأضاف أنه تم إيداع جثث الضحايا في ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، حيث تم التعرف على هوية البعض وما زالت باقي الجثث مجهولة الهوية ولم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وتخلف حوادث الطرق في مصر آلاف القتلى والمصابين سنويا، حيث تظهر بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد الخسائر البشرية في حوادث الطرق بلغ 5861 شخص عام 2023 مقابل 7762 عام 2022، بنسبة انخفاض 24.5 بالمئة.

فيما بلغت عدد الإصابات في حوادث الطرق 71 ألف إصابة عام 2023 مقارنة بـ 55.9 ألف إصابة في 2022، وفقا لذات المصدر.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 19 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل قرية أبو صير ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء