بوابة الفجر:
2024-07-06@19:11:41 GMT

خاص.. الزمالك يحدد بديل فتوح في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

 

أزمة كبرى ضربت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبيل ساعات من انطلاق مواجهة الفارس الأبيض وزد ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.

بديل فتوح في الزمالك

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو قد قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي ومصطفى الزناري من مباراة الزمالك وزد لخروجهم عن قواعد الفريق.

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أزمة في عدم التزام أحمد فتوح مؤخرا في ظل اقتراب توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه بعد خروجه من معسكر الفريق دون سابق إذن من مسؤولي الكرة.

منافس الأهلي المحتمل.. من سيقع في طريق المارد الأحمر بكأس العالم للأندية؟ قراصنة الإنترنت تنتقم من الدراويش بإختراق الحساب الرسمي

وتأتي أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك بعد بداية المفاوضات معه بشكل رسمي لتمديد عقده مع الفريق لسنوات قادمة، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه علم موقع "الفجر الرياضي" أن مسؤولي الكرة بنادي الزمالك يعملوا على عدد من السيناريوهات تحسبًا لفشل مفاوضات تمديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء.

ويدرس مسؤولو الزمالك إمكانية التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا لأحمد فتوح لاسيّما بعدما خرج محمد عبد الشافي من حسابات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو بالإضافة إلى تراجع مستوى عبدالله جمعة.

ويأتي محمد حمدي على رأس اهتمامات الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل استعداد إدارة القلعة البيضاء لفتح باب المفاوضات مع مسؤولي إنبي.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لمواجهة بيراميدز مساء الأربعاء المقبل ضمن إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك نادي الزمالك محمد صبحي محمد عبد الشافي كاس العالم للاندية الميركاتو الشتوي قراصنة الإنترنت مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك خوان كارلوس أوسيريو بطولة دوري نايل الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت