أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة».

وأضاف: «خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء».

وأكد المدير الفني عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتًا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، ولكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق.

وأوضح كولر أن موديست لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة ٩٠ دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، لافتًا إلى أن موديست اسم كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كولر المقاولون السادسة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

حارس أهلي جدة يشيد بدعم الجماهير

أعرب الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي، لاعب فريق الأهلي السعودي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا.

اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحصل ميندي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميز في الدفاع عن مرمى الأهلي والحفاظ على نظافة شباكه، ليقود "الراقي" للفوز بهدف نظيف سجله الإيفواري فرانك كيسي.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال ميندي: "أنا سعيد جدًا بالفوز اليوم، وأوجه شكري لجماهير الأهلي على دعمهم المتواصل. هم الأفضل دائمًا". وأضاف: "جماهيرنا تساندنا سواء كنا نلعب داخل جدة أو خارجها، بفضلهم لا نشعر أننا نلعب خارج ملعبنا".

بهذا الانتصار، افتتح الأهلي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بشكل مثالي، واضعًا نفسه في موقف قوي للتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

مقالات مشابهة

  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • حارس أهلي جدة يشيد بدعم الجماهير
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع
  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم