في ختام النسخة الثالثة من طواف ناصر بن حمد للهواة، أشاد الدكتور أحمد البوعينين المستشار الإعلامي بالاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، بالنجاح اللافت لطواف هذا العام والإنجاز الكبير الذي حققه باستقطاب رقم قياسي من الهواة المشاركين من مختلف الأعمار والجنسيات، معربًا عن اعتزازه بالتجاوب الذي أظهره المشاركون الذين حرصوا على المشاركة في تحقيق أهداف الطواف، وجعلوا من مملكة البحرين واحدة من أكثر الدول الخليجية نشاطًا بالمجال الرياضي على مدار أربعة أيام متصلة.

وثمّن الدكتور البوعينين جهود القائمين على النسخة الثالثة من طواف ناصر بن حمد للهواة لما جاء عليه من حسن التنظيم، مشيدًا بجهود كل من أسهم في إنجاح هذا الطواف. الجدير بالذكر أن النسخة الثالثة من الطواف اختتمت أمس السبت، وسط مشاركة واسعة من دراجين من المملكة ومختلف الدول. ويهدف «طواف ناصر بن حمد للهواة»، الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في مارس 2022، إلى تعزيز مكانة مملكة البحرين في المجال الرياضي بشكل عام ورياضة الدراجات الهوائية بشكل خاص، والإسهام في اكتشاف مواهب جديدة من شأنها مواصلة ارتقاء رياضة الدراجات الهوائية، إذ أصبح الطواف حدثًا سنويًا مرتقبًا لمختلف الدراجين. وأكد البوعينين أن نجاح الطواف على مدار دوراته يجسده تزايد الأعداد والإقبال على المشاركة في هذا الحدث المرموق، إذ شهدت نسخة هذا العام مشاركة 220 دراجًا يمثلون 29 فريقًا مشارك هذا العام. ونوه الدكتور البوعينين بجهود الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في إنجاح الطواف والحضور المستمر طوال فترة الطواف وتذليل الصعاب كافة، معربًا عن عميق امتنانه وتقديره لدعم الطواف من قبل لفيف من الشركاء الحكوميين وشركاء من القطاع الخاص، الذين أسهموا في نجاحه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دول من الاتحاد الأوروبي تطلب مساعدة لتعزيز الحدود الشرقية مبابي يعادل رقم فونتين في «الصناعة» و«التهديف»

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، مشاركة منتخب الدراجات المائية في بطولة آي جي إس بي الدولية في بولندا خلال يوليو المقبل، وتكليف جمال الجناحي عضو مجلس الإدارة بتشكيل المنتخب الذي يشارك في البطولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثالث الذي عقد برئاسة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان.
واطلع الحضور على خطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وجدول أعمال المشاركات في الاستحقاقات الخارجية، واستعرضت الأندية البحرية بالدولة خلال الاجتماع إنجازاتها في الربع الثاني من الموسم على المستويين المحلي والدولي، وتم الاطلاع على أهم المكتسبات التي تحققت للرياضة البحرية في الفترة الماضية.
حضر الاجتماع، خالد جاسم المدفع نائب رئيس الاتحاد، وأحمد الشرياني الأمين العام، والأعضاء أحمد إبراهيم، وسالم الرميثي، وأحمد الحوسني، وعارف الهرنكي، وجمال الجناحي، ومريم الحوسني، وهيثم العلي.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • ماراثون رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو في جامعة بنها الأهلية بالعبور
  • «الدراجات المائية» يشارك في «دولية بولندا»
  • «الإمارات للدراجات».. الطموحات الكبيرة في «طواف فرنسا»
  • سميرة سعيد: الأغنية المغربية حققت نقلة نوعية في العالم العربي
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • خبير تربوي: نشهد نقلة نوعية في التعليم بمصر بسبب توجيهات السيسي
  • إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو (فيديو)