تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، أسدل الستار على منافسات طواف سموه للهواة للدراجات الهوائية في نسخته الثالثة بتنظيم من الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وبالتعاون مع شركة فعاليات، إذ أقيمت المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 80 كيلومترا. وجرى تتويج الفائزين بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، والشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، ولبنى صليبيخ ممثلة عن شركة بابكو، وعباس حسان ممثلا عن شركة طيران الخليج، وأحمد الحاج ممثلا عن شركة فعاليات ومدير اللجنة العليا للطواف.

وأسفرت المرحلة الرابعة والأخيرة عن فوز الدراج عبدالله علي بالمركز الأول بجدارة واستحقاق من فريق بحرين جاينتس على مستوى البحرينيين، وفي المركز الثاني جاء الدراج حسن عقيل ثامر من فريق بحرين أماتيوس، وشقيقه في نفس الفريق الدراج محمد عقيل المركز الثالث. وفي سباق الخليجيين والمنتخب الوطني والمقيمين للمرحلة الرابعة، جاء الدراج المغربي سعيد بلواش من فريق تورك في المركز الأول، والدراج الاماراتي سعيد خير في المركز الثاني من فريق شرطة دبي، والدراج السوري مازن حسين من فريق اكتسريم سبورت في المركز الثالث. وتوج الدراج البحريني عبدالله علي بطلا للطواف، بعد أن توج رسميا بالقميصين الأصفر والأحمر كأفضل زمن والأعلى نقاطا، فيما حافظ الدراج محمد عقيل على القميص الأزرق لتحت 23 سنة، والدراج محمد خاتم على القميص الأخضر لفوق 40 سنة. وحقق الدراج عادل بربري من فريق شرطة دبي على القميصين البرتقالي والرصاصي بطلا لطواف الخليجيين والمنتخب الوطني في أعلى النقاط وأفضل زمن، وحاز على القميص البنفسجي الدراج الاماراتي محمد عبدالله الحمادي من فريق الوثبة لتحت 23 سنة، والدراج فلاديمير حصل على القميص الوردي لفوق 40 سنة. وفي سباق ذوي الهمم لمسافة 10 كيلومترات، حقق المركز الأول الدراج نصار المريسي، والمركز الثاني موسى الصايغ، والمركز الثالث محمد حبيب. أما على مستوى السيدات، فحققت الدراجة البحرينية فاطمة مراد المركز الأول في سباق البحرينيات، والثانية الدراجة زكية السادة، والثالثة مي الحاجي. ونالت الدراجة الصينية في لين المركز الاول في طواف الخليجيين والمنتخب الوطني والمقيمات، فيما حصلت الدراجة الأمريكية كاسي بيتمان على المركز الثاني، والدراجة البريطانية أيما باكر على المركز الثالث. وفي الفردي العام بالنسبة للبحرينيين، حقق المركز الأول الدراج محمد مبارك، والمركز الثاني عيسى صالح، والمركز الثالث سيد احمد الكامل. تكريم الرعاة من جانبه، جرى تكريم الداعمين والرعاة في ختام الطواف وهم: الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وشركة فعاليات، والهيئة العامة للرياضة، وشركة بابكو، وشركة البحرين السلكية واللاسلكية «بتلكو»، وشركة طيران الخليج، والداعمين وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، ومستشفى رويال البحرين، وفريق فيكتوريوس البحرين، وشركة GWM للسيارات ووزارة الأشغال ووزارة شؤون البلديات والزراعة. كما جرى تقديم هدية من وزارة الدفاع الاماراتية إلى اللجنة المنظمة للطواف، وإلى الهيئة العامة للرياضة وإلى الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، إضافة إلى هدية تذكارية من شركة دبي إلى اللجنة المنظمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرکز الثانی المرکز الثالث المرکز الأول على القمیص فی المرکز

إقرأ أيضاً:

سعر الدينار البحريني داخل البنوك اليوم السبت 5-10-2024 أمام العملات الاجنبية

 

استقر سعر الدينار البحريني اليوم في البنك المركزي المصري، مع الحفاظ على أسعار الفائدة الرئيسية التي تم تحديدها في الاجتماع الأخير للجنة السياسة النقدية، مما يعكس هذا الاستقرار التغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية، حيث تسعى السياسات النقدية إلى تحقيق توازن في معدلات التضخم والنمو الاقتصادي.

.

وثبت سعر الجنيه الاسترليني فى البنك المركزي المصري عند 64.12 جنيها للشراء 64.30 جنيها للبيع وحقق  متوسط سعر الفرنك السويسري في البنك المركزي 56.93 جنيها للشراء 57.10 جنيها للبيع.

 

وبلغ سعر 100 ين ياباني في المركزي المصري نحو 33.35 جنيها للشراء 33.45 جنيها للبيع كما حقق سعر الريال السعودي في البنك المركزي 12.86 جنيها للشراء ونحو 12.90 جنيها للبيع

 

سعر الدينار البحريني - 5 أكتوبر 2024


أسعار الدينار البحريني في البنك المركزي المصري
للشراء: 128.02 جنيه
للبيع: 128.41 جنيه

 

واستقر سعر الدينار البحريني اليوم في البنك المركزي المصري، مع الإشارة إلى القرار الأخير للجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي بالإبقاء على أسعار العائد عند مستوياتها الحالية. هذه القرارات تأتي في سياق استقرار معدل النمو الاقتصادي العالمي وتغييرات في أسعار السلع الأساسية.

 

 

أسعارالعملات الاجنبية  واليوان الصيني مقابل الجنيه المصري اليوم 5-10-2024


سجل سعر اليوان الصيني أمام الجنيه المصري استقرارًا ملحوظًا في تعاملات اليوم، وفقًا لتحديثات البنك المركزي المصري والبنوك المحلية. إليكم التفاصيل:

سعر اليوان الصيني في البنك المركزي المصري
سعر الشراء: 6.87 جنيه
سعر البيع: 6.89 جنيه


سعر اليوان الصيني في البنك الأهلي المصري
سعر الشراء: 6.87 جنيه
سعر البيع: 6.90 جنيه


سعر اليوان الصيني في بنك مصر
سعر الشراء: 6.85 جنيه
سعر البيع: 6.87 جنيه


أسعار العملات الأخرى مقابل الجنيه المصري
اليورو:
سعر الشراء: 53.44 جنيه
سعر البيع: 53.60 جنيه


الجنيه الإسترليني:
سعر الشراء: 64.12 جنيه
سعر البيع: 64.30 جنيه


الفرنك السويسري:
سعر الشراء: 56.93 جنيه
سعر البيع: 57.10 جنيه


100 ين ياباني:
سعر الشراء: 33.35 جنيه
سعر البيع: 33.45 جنيه


الريال السعودي:
سعر الشراء: 12.86 جنيه
سعر البيع: 12.90 جنيه


الدينار الكويتي:
سعر الشراء: 157.98 جنيه
سعر البيع: 158.48 جنيه


الدرهم الإماراتي:
سعر الشراء: 13.14 جنيه
سعر البيع: 13.18 جنيه

 


قرارات لجنة السياسة النقدية


في اجتماعها يوم 5 سبتمبر 2024، قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري الإبقاء على الأسعار التالية:

عائد الإيداع: 27.25%
عائد الإقراض: 28.25%
سعر العملية الرئيسية: 27.75%
سعر الائتمان والخصم: 27.75%


الأوضاع الاقتصادية العالمية


تستمر معدلات النمو الاقتصادي في الاستقرار، وإن كانت أقل من مستويات ما قبل جائحة كورونا. ساهمت سياسات التشديد النقدي في الأسواق المتقدمة والناشئة في خفض التضخم عالميًا، حيث استمرت بعض البنوك المركزية في خفض أسعار العائد الأساسية مع اقتراب التضخم من المستويات المستهدفة.

تُظهر الأوضاع النقدية تيسيرًا طفيفًا بسبب المخاطر المتعلقة بالتشغيل والنمو الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • بانيايا بطلاً لسباق جائزة اليابان للدارجات النارية
  • الروقي : الأهلي فريق لا يتعلّم أبدا
  • سعر الدينار البحريني داخل البنوك اليوم السبت 5-10-2024 أمام العملات الاجنبية
  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • محمد رمضان بطلا لرواية "لوكاندة بير الوطاويط" لأحمد مراد
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات